أئمة الخوارج المارقة يستبيحون أعراض الصحابة !!

بقلم احمد الجبوري
إن حُرمة الأعراض عظيمةٌ في الإسلام، ومن الآفات الكبرى والعظمى التي دبت إلى مجتمعات المسلمين لذا فمن أعظم الظلم: التجنِّي على أحدٍ من المسلمين، أو التعرُّض له وفق عواطف عمياء هوجاء وتبعيَّةٍ بلهاء، فقد صحَّ عن النبي – صلى الله عليه وآله وسلم – أنه قال: «الربا اثنان وسبعون بابًا، أدناها مثل إتيان الرجلِ أمَّه، وإن أربى الربا استطالة الرجل في عِرْض أخيه أي المسلم وفي حديثٍ آخر: «أربى الربا شتم الأعراض.
فالواجب على من يخاف مقام ربه ويخشى المُثول بين يديه: هذه الأحاديث الشريفة ما تخص الشتم ؟فكيف باستباحة الأعراض والتي مارسها الخوارج المارقة مدعي الإسلام أتباع ابن تيمية الحراني مع أعراض الصحابة ؟تعالوا نتعرف إلى ماقدمه الأستاذ المحقق الصرخي الحسني من محاضرات وبحوث بما يخص ابن تيمية وأتباعه المارقة .يقول الأستاذ المحقق .
العنوان الأول: ميِّزوا الفتنة…إيّاكم والفِتنة!!!1..2..6..العنوان الثاني: المارقة والدولة!!!1..2..3..العنوان الثالث: الدولة المارقة وبغض المهدي!!!خطوة1..خطوة2..خطوة3..العنوان الرابع: يكفّرون أمّ المؤمنين والنبي ويكذّبونه!!! أولاً.. رابعًا.. العنوان الخامس: الأئمة الاثنا عشر ومنهم يزيد والوليد!!! أقول، أولًا: أية خلافة تدّعون… ثانيًا: يزيد خليفة وإمام:…1- سير أعلام النبلاء/4: الذهبي…2- مجموع فتاوى ابن تيمية/3: ابن تيمية: العقيدة: كتاب مجمل اعتقاد السلف: الوصية الكبرى: فصول في بيان أصول الباطل التي ابتدعها من مرق من السنة: فصل في الاقتصاد والاعتدال في أمر الصحابة والقرابة: {{الأمر الثاني: فإنّ أهل المدينة النبوية نقضوا بيعته وأخرجوا نوّابَه وأهلَه، فبعث إليهم جيشـًا، وأمره إذا لم يطيعوه بعد ثلاث أن يدخلَها بالسيف ويبيحَها ثلاثـًا، فصار عسكره في المدينة النبويّة ثلاثـًا يقتلون وينهبون ويفتضّون الفروج المحرمة، ثم أرسل جيشًا إلى مكة المشرفة، فحاصَروا مكة، وتوفي يزيد وهم محاصِرون مكة، وهذا من العدوان والظلم الذي فعل بأمره…3- منهاج السنة: ابن تيمية…4- منهاج السنة النبوية في نقض كلام الشيعة القَدَرية/7: ابن تيمية…
مقتبس من المحاضرة {3} من بحث ” الدولة..المارقة…في عصر الظهور…منذ عهد الرسول (صلى الله عليه وآله وسلّم)”
بحوث : تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ الإسلامي للمرجع الأستاذ
19 محرم 1438 هـ – 21 / 10/ 2016
https://l.facebook.com/l.php…