أئمة الدواعش المجسِّمة وتكفير الرسول المصطفى !!!

أئمة الدواعش المجسِّمة وتكفير الرسول المصطفى !!!
بقلم سليم الحمداني
إن السياق العام والصبغة التي يتصف بها ائمة الدواعش المارقة خوارج في كل زمن, أن أساس منهجهم هو الافتراء و التكفير و الدس والتزوير والتطاول عل الذات الإلهية, فان اول ما قام به هؤلاء هو التطاول على الذات الالهية وجعلوا له جسما وهيئة, وانه يتراءى لعباده على هيئة شاب امرد جعد قطط عليه حلة خضراء جالس في روضة خضراء الى اخره من خزعبلات وخرافات وتطاولات ولم يقفوا عن هذا الحد بل وصل بهم الامر بان العبد قادر على ان يرى الذات المقدسة كيف يشاء دعوى صريحة الى عبادة الاوثان الى عبادة الاصنام فهذا هو نهجهم هذا هو كفرهم وفسوقهم وعيانهم وتطالوهم حيث من الامور التي يرونها قضية ملء جهنهم وكيف ان العلي لقدير يضع قدمه بها الى ان تصحح قط قط , فأي كلام واي خزعبلات يدعيها هؤلاء الكفرة المردة وبنفس الامر نراهم قد كفروا كل من يزور القبور حتى وان كان النبي المصطفى الامجد صلى الله عليه واله وسلم الذي اختصه العلي القدير بصفات خاصة واعطاه المنازل العلية الا ان هؤلاء بجهلهم ونفاقهم وتطاولهم يتطاولوا عليه وهنا اشارة الى هذا الامر من قبل سماحة المحقق الاستاذ الصرخي الحسني خلال المحاضرة الاول من بحه الموسوم (الدولة..المارقة…في عصر الظهور…منذ عهد الرسول (صلى الله عليه وآله وسلّم)) بحوث : تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ الإسلامي بقوله :
)
دولة النواصب تكفـِّـر الله ورسولَه والصحابةَ!!!
مسلم: الجنة وصفة نعيمها وأهلها: فِي قَوْلِهِ (عَزَّ وَجَلَّ): {يَوْمَ نَقُولُ لِجَهَنَّمَ هَلِ امْتَلأْتِ وَتَقُولُ هَلْ مِنْ مَزِيدٍ}…عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ عَنِ النَّبِيِّ (صلى الله عليه وآله وسلّم) أَنَّهُ قَالَ: {لاَ تَزَالُ جَهَنَّمُ يُلْقَى فِيهَا وَتَقُولُ هَلْ مِنْ مَزِيدٍ حَتَّى يَضَعَ رَبُّ الْعِزَّةِ فِيهَا قَدَمَهُ فَيَنْزَوِي بَعْضُهَا إِلَى بَعْضٍ وَتَقُولُ قَطْ قَطْ بِعِزَّتِكَ وَكَرَمِكَ…}. وقد علق سماحته بقوله : (فيا ترى هل جرأ التكفيريون المارقة على الله (تعالى) فحكموا بإشراك الله وارتداد الله وكفر الله لأنه (سبحانه وتعالى) أباحَ لرسولِه الكريم زيارة قبر أمه آمنة، وزيارة قبور البقيع وشهداء أُحد (عليهم الصلاة والتسليم)، وأباحَ وأمَر المسلمين بزيارة قبر الرسول (عليه وعلى آله وصحبه الصلاة والسلام)؟؟؟!!! وهل يا ترى أنهم يعتقدون بأنهم قد عاقبوا الله (تعالى) فجعلوه وأمروه وعاقبوه بوضع قَدَمِهِ في النار جزاءً لإباحَتِه زيارة القبور؟؟؟!!! وتعالى الله عما يقول المشبّهة المجسّمون.. وتعالى الله عما يقول المشبّهة المجسّمون.. وتعالى الله عما يقول المشبّهة المجسّمون…))انته كلام الاستاذ المحقق الصرخي .
فهذا النهج الاقصائي وهذا الاسلوب المتطرفة والمنهجية الشاذة التي يسلكها الدواعش وامتهم في كل زمان فانهم انفردوا بفكر يبيح لهم كل محرم ويحرمون كل امر مباح كل عمل خير واصلاح اتوا بدين جديد دين مليء بالخزعبلات والدسائس والخرافات والتكفير والتشويه ……….
مقتبس من المحاضرة {1} من بحث ” الدولة..المارقة…في عصر الظهور…منذ عهد الرسول (صلى الله عليه وآله وسلّم) بحوث : تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ الإسلامي للمرجع المعلم
9
محرم 1438 هـ – 11 / 10 / 2016 م
https://e.top4top.net/p_821cr5nw1.jpg