أئمة المارقة يخالفون سنة الصحابة ويتركون صيام شهر رمضان!!!

#الشور_والبندرية_إبداع_المعزّين
أئمة المارقة يخالفون سنة الصحابة ويتركون صيام شهر رمضان!!!
————————————————————-
الكاتب أنمار القزاز
ذَكَرَ الكثيُر من المؤرخين المنصفين ..أن الوليد بن يزيد بن عبد الملك هو إمام مارق بدون نقاش.
مع علمنا بتمسك المارقة الخوارج بالرأي القائل أنه أي (الوليد) هو من الخلفاء الذين ذكرهم رسول الله صلى الله عليه وآله وأنه خليفةٌ وإمام وأمير المؤمنين (رضي الله عنه) و(عليه السلام!!) و(صلى الله عليه) !!خليفة الله ورسوله !!وأحد الأثني عشرَ خليفةً !!وإمامًا والذين تنبّأ بهم رسول الله (صلى الله عليه وآله وصحبه وسلّم) وتنبأ بالخير الذي يحصل بأيديهم وعلى أيديهم وفي ظل حكمهم ودولتهم العادلة القوية العزيزة !!
نعم كان ولا زال هذا الإمام المارق المرتد (الوليد) في نظر التيمية خليفة الله تعالى.
ولكن مع هذا ..تعالوا معنا لنقرأ بين هذه السطور والكلمات التي سجّلها وألقاها الأستاذ المحقق السيد الصرخي في محاضراته وبحثهِ الذي يحمل عنوان: (‏الدولة المارقة في عصر الظهور منذ عهد الرسول‏)، وكيف كان هذا الخليفة الماجن (الوليد)؟؟!! كيف كان يستقبل شهر رمضان بالمجون وشرب الخمر.
حيث يسترسل الأستاذ المحقق السيد قائلا: …..
..2..5ـ في فوات الوفيات4، قال الكُتُبي: {… واستقبل شهر الصوم في خلافته اي (الوليد) بالمجون والشرب، فَوُعِظَ في ذلك فقال: ألا مِنْ مُبَلِّغ الرحمنَ عنّي…بأنّي تاركٌ شهرَ الصيامِ، فَقُل لله يَمنَعْني شرابي…وقل لله يمنَعْني طَعامي}}. (فوات الوفيات/4: الكُتُبي: تحقيق إحسان عباس// ونفس المعنى في: الأغاني:7/ الوزراء والكتاب: 68/ الخزانة:1/ تاريخ الخميس:2/ تاريخ الإسلام:5/ تاريخ الخلفاء/ خلاصة الذهب المسبوك:44)//7..العنوان السادس: اليوم الموعود…في القرآن:1..2..5…
مقتبس من المحاضرة {4} من بحث (الدولة..المارقة…في عصر الظهور …منذعهد الرسول”صلى الله عليه وآله وسلّم”)
http://cutt.us/hGyLs