أئمة خوارج الفكر يحاصرون الصحابة وعوائلهم في مكة !!!

أئمة خوارج الفكر يحاصرون الصحابة وعوائلهم في مكة !!!

بقلم:ناصر احمد سعيد
ماابتليت أمة بمثل ما ابتليت به الأمة الإسلامية فهي بالإضافة إلى تلسط أمراء فجرة ابتليت بوجود أئمة مضلين يتخذون من هؤلاء الأمراء والخلفاء الفجرة أئمة وخلفاء وولاة أمر وقديسين فضلاً عن الحركات المنحرفة التي تتخذ من هؤلاء منهجاً وسلوكاً !!!!!
فيزيد الخليفة الأموي الذي دام حكمه ثلاث سنوات ارتكب فيها أبشع الجرائم ابتدأها بقتل ريحانة رسول الله(صلى الله عليه وآله وسلم) الحسين بن علي وختمها بضرب الكعبة بالمنجنيق وسبي المدينة وانتهاك حرمتها وقتل رجالها وافتضاح نسائها!!!!!
ومع كل ذلك يأتي المارقة التكفيريون الدواعش ويعتبرونه خليفة وإماماً ومن الخلفاء الاثني عشر الذين بشر به رسول الله(صلى الله عليه وآله وسلم)!!!!!!
ومن الذين تطرقوا لهذا الموضوع المحقق الإسلامي الأستاذ الصرخي الحسني في المحاضرة(3) من بحثه الموسوم (الدولة.. المارقة… في عصر الظهور… منذ عهد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم) وإليكم أعزائي القراء هذا المقتبس من البحث:
العقيدة: كتاب مجمل اعتقاد السلف: الوصية الكبرى: فصول في بيان أصول الباطل التي ابتدعها مَن مرق من السنة: فصل في الاقتصاد والاعتدال في أمر الصحابة والقرابة ((الأمر الثاني: إنّ أهل المدينة النبوية نقضوا بيعة يزيد ، وأخرجوا نوّابَه وأهلَه، فبعث إليهم جيشًا، وأمره إذا لم يطيعوه بعد ثلاث أن يدخلَها بالسيف ويبيحَها ثلاثـًا، فصار عسكره في المدينة النبويّة ثلاثـًا يقتلون وينهبون ويفتضّون الفروج المحرمة، ثم أرسل جيشًا إلى مكة المشرفة، فحاصروا مكة، وتوفي يزيد وهم محاصِرون مكة، وهذا من العدوان والظلم الذي فـُعل بأمره….)).
مقتبس من المحاضرة {3} من بحث ( الدولة..المارقة…في عصر الظهور…منذ عهد الرسول صلى الله عليه وآله وسلّم)
أيها الدواعش المارقة هذه هي أفعال أميركم وخليفتكم يزيد بن معاوية ……فهنيئاً لكم بهذا الخليفة الناصبي الشارب للخمر …قاتل ريحانة رسول الله(صلى الله عليه وآله وسلم)….وقاتل الصحابة الذي سبى مدينة الرسول(صلى الله عليه وآله وسلم) …والذي فعل جيشه في المدينة مافعل من أفعال محرمة يندى لها جبين الإنسانية ويأتي إمامكم ابن تيمية ويعتبره من الخلفاء الذين بشر بهم الرسول الأعظم ….إنا لله وإنا اليه راجعون.
https://l.facebook.com/l.php…