in

أشبال دعاة إصلاح حقيقيين!!!

أشبال  دعاة إصلاح حقيقيين!!!
بقلم: ناصر أحمد سعيد
(التعلم في الصغر كالنقش على الحجر)….. مقولة نرددها دائما ً ، ولكن القليل من يحاول أن يستثمر هذه الحكمة العظيمة فالنقش على الحجر هي مهمة صعبة وليس من السهولة أن تنقش على حجر ، لكن أن أثر هذا النقش سيبقى واضحا ً ثابتا ً ،وقد شُبِّه التعلم في الصغر بعملية النقش على الحجر ، إذ إن عملية التعلم في مراحلة الطفولة المبكرة هي ليست عملية سهلة كما يتصورها البعض لكن أهميتها تكمن في ثبات هذا التعلم فهو كمن ينقش على حجر ويحفر في الصخر .
وما يتعرض له اليوم مجتمعنا من هجمة شرسة تتمثل بتيارات فكرية منحرفة وانتشار ظاهرة الالحاد فلابد من تحصين الاشبال والشباب و يا لها من مهمة عظيمة !
وها نحن اليوم نرى حراك مرجعية المحقق الصرخي في تبني رعاية الاشبال رعاية علمية وذلك بتعليمهم كتابة واعداد والقاء البحوث الاخلاقية والتاريخية والعقائدية المستلة من فكر الاستاذ المحقق الصرخي والتي عكست المنهج العلمي و التقوائي والوسطي والاخلاقي لمنهج آل الرسول الاطهار وبالتاكيد فإن هذا الحراك من شأنه ان يفجر الطاقات المهنية المكبوتة عند الاشبال ليكون لهم اعداد فكري واخلاقي على الأمد البعيد خاصة وان هذا الأمر سيجعل منهم دعاة اصلاح حقيقيين خاصة وهم سيدلون اقرانهم الاشبال على جادة الطريق الصحيح الذي يدفع عنهم الأذى وشرور الالحاد والاباحية التي اجتاحت المجتمعات وتقصدت هذه الشريحة التي تعتبر هي القلب النابض للوطن….
ومن خلال متابعة هذه البحوث التي يلقيها الاشبال تتحقق لنا عدة منافع أولها هو تحصين هؤلاء الاشبال فكريا وعقائديا والاخرى تنشئة جيل صاعد قادر على مواجهة التيارات الفكرية المنحرفة وليكونوا قدوة لاقرانهم من الاشبال والثمرة الاكبر ستكون في صناعة قادة حقيقيين وعلماء ومفكرين في المستقبل يشار لهم بالبنان….
واليك عزيزي القارئ نماذج بسيطة لبعض البحوث التي اعدها وألقاها بعض أشبال مرجعية السيد المحقق الصرخي

اليوم الإثنين الثاني من ربيع الثاني 1440 هجرية الموافق العاشر كانون الأول 2018 ميلادية.
https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=276558509878728&id=893921694091910
=
#الزهراءُ_عنوانُ_الصبرِ_والعلمِ
الشاب كرار وسام الكناني يلقي بحثًا بعنوان : غسل الجمعة وكيفيتها ووقتها في هيأة الإمام علي – عليه السلام – لمكتب السيد الأستاذ الصرخي الحسني – دام ظله –
في مسجد فارس الحجاز ( عليه السلام ) ناحية أم قصر جنوب محافظة البصرة اليوم الأحد الثامن من ربيع الثاني ١٤٤٠ هجرية الموافق ١٦ من كانون الاول ٢٠١٨ ميلادية .
https://www.facebook.com/1663377310639283/videos/355479478585399/?__xts_
=

ما رأيك ؟

0 نقط
Upvote Downvote

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

قــصـــة الهـــزيــمـة .. فــي ضــوء بــحــوث الصرخي الحسني .. الجزء الخامس والستـــون ..

تكريم الهيئة الادارية السابقة للجمعية اليمنية لأطباء العيون بصنعاء ..