أمين العاصمة صنعاء يتلقى برقيات شكر وعرفان من قيادات وأعضاء النقابات التعليمية

صنعاء: متابعات
تلقى الأخ حمود محمد عباد -أمين العاصمة صنعاء- برقيات شكر وعرفان من رؤساء وأعضاء النقابات التعليمية بالعاصمة، وذلك نظير الجهود الفاعلة والمتميزة، التي بذلها، وأفضت إلى تتويج العام الدراسي بإمتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية، والتي سادها العمل الجماعي وبروح الفريق الواحد.
وأثنى رؤساء وأعضاء النقابات التعليمية -في برقياتهم- على الرؤى والحكمة التي أسهمت بنجاح العام الدراسي بهذا الشكل المتألق الذي زاد من تماسك الجبهة التربوية، وخصوصا في ظل ظروف العدوان وتحديات الحصار الذي تتعرض له بلادنا، والتي تتطلب منا تكثيف الصمود والتماسك.
وقالوا: لقد لمس جميع أبناء الأمانة جهودكم العظيمة في كل الإتجاهات، والتي كان للقطاع التربوي جزء كبير منها، من خلال تلمسكم لمشاكلنا، والعمل على حلها، وكذا زياراتكم المتكررة للحقل التربوي والتعليمي، مما يؤكد ويعكس الصورة الحقيقية المشرقة لقيادة أمانة العاصمة، الذين نفتخر ونعتز بها دوماً في خدمة الوطن والمواطن وأبنائها الطلبة على وجه الخصوص.
وأضافوا: نحن بدورنا كتربويين، نتوجه بالشكر والتقدير لقيادة أمانة العاصمة ومجلسها المحلي كافة، وأمينها الوفي الذي كان همه الأكبر نجاح الإمتحانات، كما وننتهز هذه الفرصة للتعبير عن إمتناننا العميق وشكرنا الخالص لكم على كل الاهتمام والجهود والمساهمة القيّمة في الإشراف، والمرافقة والدعم الذي استفادت منه الجبهة التربوية، وأسهمت في تحقيق هذا النجاح الذي توج العام الدراسي بإمتحانات سادها العمل الجماعي وبروح الفريق الواحد.
ولفتوا إلى أنه وعلى الرغم من محاولات البعض تشويه دور عدد من رؤساء المراكز الإمتحانية، إلا أن الزخم والإنتصار كان بإرادة الأبطال جميعا ومن خلال نجاح أسقط رهانات العدوان الغاشم.