أمين العاصمة يزور مدينة صنعاء الترفيهية ويطلع على مستوى الخدمات المقدمة للزوار

صنعاء: رأفت الجُميّل
تفقد الأخ حمود محمد عُباد -أمين العاصمة- صباح اليوم الإثنين، مستوى الخدمات اللازمة والمقدمة للمواطنين في عدد من الحدائق والمتنزهات.
حيث توجّه أمين العاصمة إلى حديقة الثورة، وقام بجولة بداخلها، وسط آلاف المواطنين الذين أتوا من جميع مديريات أمانة العاصمة، للاستمتاع بالطبيعة الخلّابة وقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، كما التقط الصور التذكارية مع المواطنين.
وإطلع عُباد -أثناء زيارته لمدينة صنعاء الترفيهية- على أعمال التشجير والصيانة في الحديقة، ومدى رضى الزوار عن الخدمة المقدمة لهم خلال أيام عيد الأضحى.
وأستمع من مدير الحدائق والمنتزهات بالأمانة محمد هاجر ومستثمر مدينة صنعاء الترفيهية مجلي يحيى مجلي إلى إيضاح حول الخدمات التي تقدم للزوار بالحديقتين وإجراءات الأمن والسلامة للألعاب، مؤكدا على ضرورة استمرار ومتابعة أعمال النظافة بالحديقتين لما تمثلانه من متنفسات طبيعية لسكان العاصمة والزائرين من المحافظات.
وأشار إلى أهمية الحفاظ على نظافة المساحات الخضراء.. مشدداً على الالتزام بالإرشادات والنظافة العامة لمرافق الحدائق.
فيما تواصل الأسر والعائلات في العاصمة صنعاء، إحتفالاتها بعيد الأضحى المبارك، وسط حالة من البهجة والسرور.
وفي سادس أيام العيد، شهدت الحدائق والمتنزهات، إقبالا كبيرا، وإمتلئت هذه الأماكن منذ ساعات الصباح الأولى بآلاف الأسر والعائلات في ظل أجواء فرائحية مبهجة، كما شهدت مدن الألعاب إقبالا ملحوظا من سكان العاصمة صنعاء لقضاء إجازة العيد.
وكثفت الأجهزة المعنية من تواجدها فى الحدائق والمتنزهات ومدن الألعاب المختلفة، لتوفير سبل الراحة للمحتفلين، بالإضافة إلى مواجهة أية محاولات للخروج عن القانون وإفساد فرحة المواطنين بالعيد.
وأبدى عدد من المترددين على الحدائق المختلفة سعادتهم للاحتفال بالعيد، مؤكدين إن فرحة العيد تكتمل بلقاء الأهل والأقارب والخروج للمتنزهات ومدن الألعاب، معربين -في الوقت عينه- عن إرتياحهم الشديد للاهتمام الملحوظ في تطوير وتحديث الحدائق العامة.