أمين العاصمة يشيد بجهود المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في توفير مياه شرب للمواطنيين

صنعاء: عبدالسلام المساجدي
أشاد الأستاذ حمود محمد عباد -أمين العاصمة- بالجهود التي تبذلها المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في سبيل توفير مياه الشرب النظيفة للمواطنين في أمانة العاصمة.
وأوضح عباد -في تصريحات صحافية- إن 600 ألف متر مكعب من المياه يتم ضخها شهريا من 60 بئر لكل المشتركين بكافة الأحياء والمناطق ومديريات الامانة.
وثمن عاليا الجهود الجبارة التي يبذلها القائمين على مؤسسة المياه بأمانة العاصمة، عبر إتباعهم آلية توزيع تضمن إنتظام مواعيد ضخ المياه لكافة الأحياء والمناطق بالمديريات، للتخفيف من معاناة المواطنين جراء استمرار الحصار والعدوان الغاشم.
وأهاب أمين العاصمة بالمواطنين الإلتزام بتعليمات مؤسسة المياه وتجنب إرتكاب المخالفات، مشدداً على مؤسسة المياه ضرورة مضاعفة جهودها في إصلاح وصيانة شبكات مشروع المياه.
من جانبه، أكد المهندس محمد مداعس -مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة- إن المؤسسة تبذل جهود مضاعفة في سبيل توفير واستمرار خدمة المياه.. مشيداً بدعم أمانة العاصمة ووزارة المياه وتدخلات عدد من المنظمات الدولية كمنظمة اليونيسيف والصليب الأحمر، وبما يسهم في استمرار المؤسسة في تقديم خدماتها.
وأشار إلى أن المؤسسة خصصت رقم 171 للشكاوى والإبلاغ عن أي حالة عدم وصول خدمة المياه لأي حي أو منطقه.
كما دعا المشتركين إلى التعاون مع المؤسسة في وتسديد ما عليهم من مستحقات وإلتزامات مالية للمؤسسة لضمان استمرارها في توفير خدمة المياه.