إجتماع بمديرية الوحدة يناقش تحضيرات الوقفة النسوية.. وتسيير قافلة الدعم للمرابطين في الجبهات

صنعاء: خاص
عقدت اللجنة الرئيسية للحشد والتعبئة بمديرية الوحدة في العاصمة صنعاء، صباح اليوم، إجتماعا مع اللجان الفرعية المساندة لها، لمناقشة التجهيزات والإعداد والترتيب للقافلة الغذائية والمتنوعة والتي ستسيرها المديرية لرجال الرجال من أبطال الجيش واللجان المرابطين في جبهات الشرف والبطولة، خلال الأيام القليلة القادمة.
وأقر الاجتماع الذي ضم القاضي عبدالوهاب شرف الدين -رئيس اللجنة- والعميد لطف شيبان -رئيس مجلس التلاحم القبلي بمديرية الوحدة- وقيادة المديرية ومدراء فروع الأجهزة التنفيذية، تحديد مهام المكاتب التنفيذية وآلية عملها، وتوزيع المهام على الأعضاء، لتسيير قافلة الدعم للمرابطين في الجبهات.
وقال القاضي شرف الدين: يأتي الإستعداد لتسيير هذه القافلة ضمن أنشطة برنامج الحشد والتعبئة الذي إنطلق أواخر أيلول -سبتمبر- المنصرم، تحت شعار: (التصدي للعدوان عسكرياً واقتصادياً وشعبياً.. خيار كل الشرفاء)، وذلك لدعم المرابطين في كافة جبهات الشرف والبطولة بما فيها جبهات ما وراء الحدود، عرفاناً بتضحيات الجيش واللجان الشعبية.
ودعا كافة أبناء مديرية الوحدة إلى التفاعل والمشاركة الإيجابية في تجهيز هذه القافلة، مؤكدا أهمية دعم المرابطين في جبهات الشرف والبطولة دفاعا عن اليمن وسيادته وإستقلاله.
فيما إستعرض العميد صالح فضل الميسري -مدير عام مديرية الوحدة- جانب من الترتيبات الجارية لرفد الجبهات بالمال والرجال، وبما يعزز الصمود ويكسب مزيدا من الإنتصارات.
وشدد الميسري على أهمية تضافر الجهود لتسيير هذه القافلة بالشكل الذي يليق بالمواقف الوطنية لأبناء مديرية الوحدة الذين ضربوا أروع الأمثلة في الدفاع عن الوطن، لافتا إلى أهمية دور الأجهزة التنفيذية في الإسهام الفاعل في الحشد والتعبئة وتسيير القوافل.
بدورهم، أكد المشاركون في الإجتماع، إصرارهم جميعا على مواصلة مسيرة الصمود والمواجهة للعدوان الأمريكي السعودي مهما كانت التحديات، ومهما بلغ حجم التضحيات.
كما جددوا التأكيد على استمرارهم في بذل كافة الجهود لتسيير قوافل المال والرجال حتی تحقيق النصر وتطهير الوطن من المرتزقة والعملاء، معتبرين تسيير مثل هذه القوافل، كأقل ما يمكن تقديمه للمرابطين في الجبهات دفاعا عن الوطن.
على صعيد متصل، فقد ناقش الاجتماع، تحضيرات الوقفة القبلية المسلحة والأخرى النسوية، والتي من المقرر أن تنظمهما المديرية خلال الفترة القادمة.
حضر الاجتماع، الدكتور خالد حميد -أمين عام المجلس المحلي بالمديرية- والقاضي عبدالله الظرافي -مشرف أنصار الله بالمديرية- وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية والمجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية، وآخرون.