in

إشادات واسعة بالمنتجات الإلكترونية لبنك الكريمي.. والأخير يختتم العام 2018 بإطلاق النسخة المحدثة لتطبيق (كريمي جوال)

صنعاء: خاص
مكّنت الخدمات المصرفية الإلكترونية التي أطلقها بنك الكريمي -خلال الفترات السابقة- البنك من تحقيق الريادة والتميز، بفضل مواءمتها لإحتياجات العملاء، ومرونتها ومزاياها المميزة.
وحظيت المنتجات الإلكترونية لبنك الكريمي بإقبال واسع من قبل جمهور عملاء البنك، وحققت نجاحا لافتا، عكس قيم البنك لتقدير ثقة العملاء، وحرصه المتواصل على إحاطة خدماته ومنتجاته بالعروض المبتكرة.
وأبدى عدد من الاقتصاديين والمهتمين، إعجابهم بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه منتجات الكريمي الإلكترونية، مشيرين إلى أن إستخدام المنتجات الإلكترونية، لم يعد من قبيل الترف، وأياً كانت طبيعة حاجات العميل، سيجد أن تطبيق (كريمي جوال) يلائم تلك الطبيعة.
ويقول الخبير الاقتصادي الدكتور محمد عبدالرحمن سرحان: إن الخدمات الإلكترونية التي يقدمها بنك الكريمي لعملائه، في داخل اليمن وخارجها، قد ولدت إنطباع متميز لدى جمهور المتعاملين الذين إعتبروه بمثابة محفظتهم المالية التي يستخدمونها كيف ومتى شاءوا.
ويضيف: إن (كريمي جوال) يعد التطبيق البنكي الأكثر تحميلاً في السوق الاقتصادي اليمني، حيث تخطت أعداد النسخ التي تم تحميلها منذ إطلاق التطبيق، حاجز الربع مليون عميل.
ويشير إلى أن هذا التطبيق، يساعد كافة العملاء على طلب الخدمات المالية والبنكية من أماكن تواجدهم، وإعفاءهم من الحضور إلى مكاتب وفروع البنك.
على صلة، فإن بنك الكريمي، ودع العام 2018م، بإطلاق منتجاً مميزاً، يعتبر بمثابة إختتام لإنطلاقة للعام المنصرم، ومؤشرا على أن العام القادم، سيشهد تقديم المزيد من الخدمات والمنتجات التي تلبي مختلف متطلبات العملاء.
ووفقا للمعلومات، فإن بنك الكريمي، إنتهى -خلال الأسابيع الماضية- من وضع لمساته الأخيرة على النسخة المحدثة من تطبيق (كريمي جوال) على (جوجل بلاي، وآبل ستور)، وقام بإطلاقها، ما أسهم بتعزيز التجربة المصرفية لدى جمهور عملائه.
وأظهرت المعلومات، إن التحديثات، مثلت ثورة إلكترونية حقيقية بالمشهد المصرفي، وأسهمت بتقدم البنك عدة خطوات في السوق المصرفي اليمني وفق مهتمين.
وأتاحت النسخة المحدثة لتطبيق (كريمي جوال) للعميل، إمكانيات متعددة، وعبر أكثر من طريقة، ما يعطيه -أي العميل- خدمات متميزة، ويسهم من زيادة كفاءة التطبيق ويحد من الوقت اللازم لتنفيذ العمليات، ويعزز من الضوابط التنظيمية للخدمات المصرفية.
وتأتي هذه التحديثات، إستجابة لحاجات ورغبات العملاء، لا سيما في ظل التطور الكبير للخدمات البنكية التي يقدمها بنك الكريمي في اليمن، وبما مكنه من التأهل والوصول إلى قمة الهرم المصرفي اليمني.
ويعمل البنك حالياً على تطوير التطبيقات الإلكترونية ليكون أقرب إلى عملائه أكثر ويوفر عليهم الوقت والجهد في التعامل مع الخدمات البنكية.

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

أساسيات الفكر الصحيح لمسار الإنسان

بالتزامن مع حملة 1/1 وبمشاركة 207 متطوع: منظمة القلب الرحيم تشارك في حملة النظافة وبرنامج التوعية والبيئة