اتحاد الأطفال يكرم جمعان بدرع شخصية العام 2017.. والأخير يكرم نادي الوحدة بطل الملتقى الشتوي الرياضي الأول

صنعاء: رأفت الجُميّل

إحتضن إستاد الوحدة الرياضي، مساء أمس الاثنين بالعاصمة صنعاء، مهرجانا فنيا جماهيريا حاشدا، لتكريم الأبطال والمبرزين في دوري الملتقى الشتوي الأول لكرة القدم والسلة، والذي نظمه نادي الوحدة نهاية يناير المنصرم، بمشاركة 600 رياضي و80 فريقا من مختلف أندية العاصمة والجامعات والمدارس.

وخلال مهرجان التكريم، أقيمت مباراة إستعراضية بين وحدة صنعاء – 22 مايو وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف دون رد.

وحرص حسن زيد -وزير الشباب والرياضة- على حضور المهرجان، ليشد على أيدي الأبطال ويؤكد لهم تقدير وزارة الشباب لإنجازاهم في هذا الملتقى، وكان لكبار الحضور: عادل العقاري -رئيس لجنة الخدمات بأمانة العاصمة- عبدالله عبيد -مدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة- راجح القدمي -رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم بامانة العاصمة- دور مميز في تكريم الأبطال وتحفيزهم على النحو اللائق للشعور بطعم الإنجاز وحصد الألقاب.

وألقى عبدالله مظفر -الأمين العام المساعد للنادي- كلمة، رحب فيها بالحضور، مقدما الشكر لكل المساهمين والمشاركين في إنجاح الملتقى بهذا الشكل الرائع، وفي مقدمتهم أمين جمعان رئيس النادي.

من جانبه، أبدى عبدالله عبيد -مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالأمانة- إعجابه بالعمل الإحترافي الكبير الذي أدير به هذا الملتقى، معتبرا إياه عملا يضاهي ماتقدمه الأندية الخليجية الكبرى.

وعبر عبيد، عن بالغ سعادته وإمتنانه وتقديره لنادي الوحدة على تنظيم مثل هذه الملتقيات وعلى المشاريع والبنى التحتية العملاقة، متمنيا أن يشاهد الكثير والكثير من العمل المتميز داخل هذا النادي.

على السياق ذاته، هنأ يحيى الحيمي -المدير التنفيذي لاتحاد أطفال اليمن- فريق نادي الوحدة، بمناسبة حصوله على كأس بطولة الملتقى الشتوي الأول، كما هنأ إدارة النادي على الإنجازات الجماعية التي تم تحقيقها مؤخرا.

وقام الحيمي بتكريم شخصية الموسم 2017م، حيث تم إختيار أمين جمعان -رئيس نادي الوحدة- كأفضل شخصية للعام 2017م، نتيجة جهوده التي بذلها من أجل الإرتقاء بمستوى نادي الوحدة، بالإضافة إلى الإرتقاء بالشباب والمواهب والمبدعين بشكل عام.

وأشاد بحرص جمعان على تكريم الكفاءات الإدارية والإعلامية ولاعبي الفرق التي حققت الإنجازات، معتبرا ذلك من الأمور الإيجابية التي تعزز من رغبتهم في مواصلة العطاء وبلوغ أعلى مؤشرات النجاح.

وفي نهاية الاحتفال، تم تسليم كأس الملتقى لفريق نادي الوحدة، بالإضافة لتكريم نادي 22 مايو بلقب الوصيف، وتكريم لجان الاتحاد المختلفة، وكذا مدربي الفئات العمرية لأندية الأمانة ورئيس وأعضاء اللجنة المنظمة وعدد كبير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

تخلل الحفل فقرات فنية لماريا قحطان -نجمة (ذا فويس كيدز)- ورقصات فلكورية من قبل زهرات مدارس الوحدة العربية، ولاقت تفاعل كبير من الجماهير التي ملأت المدرجات.