احياء الذكرى السنوية الاولي لرحيل الفقيد الشيخ نايف الرويشان …

احياء الذكرى السنوية الاولي لرحيل الفقيد الشيخ نايف الرويشان …

صنعاء – سامي عبدان

أقيم عصر اليوم  الاثنين بصنعاء فعالية إحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل الشيخ رجل الاعمال – نايف بن محمد بن يحيى الرويشان -وأحد أبرز الشخصيات الاجتماعية والوطنية  حيث استقبل  شقيق الفقيد الشيخ- وليد بن محمد الرويشان  -جموع غفيرة من أقارب ومحبي الفقيد وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والاقتصادية والاعلامية  والوطنية البارزة  لأحياء الذكرى السنوية الاولى  للفقيد والذي كان يعد من الشخصيات الاقتصادية والاجتماعية والوطنية البارزة وذلك من خلال ادواره الايجابية وإسهاماته الخيرية والإنسانية، في خدمة الوطن والمجتمع ,واستذكر الجميع مآثر الفقيد الرويشان  وعبّروا عن أساهم وحزنهم لرحليه، مشيدين بدوره الوطني البارز وأياديه الخيّرة، وإسهاماته المؤثرة في الساحة التجارية خاصة والمجتمعية بشكلٍ عام و بالدور البارز الذي لعبه في حياته على مختلف الأصعدة وبالذات الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي ودورة النضالي البارز في خدمة ابناء قبيلته والقبائل اليمنية الأخرى..

وتخللت الفعالية كلمات رثاء مؤثرة تمحورت في مجملها على الدور الوطني الذي كان يلعبه الشيخ – نايف الرويشان – وما تركه الفقيد من سمعة عطره و مواقف مسؤولة واشاد الحاضرون بمناقب الفقيد بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة المجتمع. معتبرين رحيله مثل خسارة كبيرة على مجتمعه بشكل خاص والوطن بشكل عام.

حيث  أكد الحاضرون على الدور الذي مثله الشيخ الرويشان في الجوانب  الخيرية والاجتماعية ومامثله رحيله من خسارة كبيرة على الوطن بشكل عام باعتباره شخصية فذة دافع عن الحق والعدل والأصالة و كل القيم الإنسانية الرفيعة التي اتسمت دائما بالموضوعية والوطنية الصادقة والحكمة العميقة والتي لم يتخل عنها طيلة حياته. هذا وكان الشيخ نايف الرويشان قد انتقل  الى رحمة الله تعالى في الرابع من فبراير من العام الماضي اثر مرض مفاجئ ألم به..