اختتام الدوري الرياضي الرابع لموظفي شركة  يمن موبايل..

اختتام الدوري الرياضي الرابع لموظفي شركة  يمن موبايل..

سامي عبدان –صنعاء ..

اختتمت عصر اليوم الاربعاء بصنعاء منافسات الدوري الرياضي الداخلي  الرابع لموظفي شركة يمن موبايل في ألعاب كرة القدم وتنس الطاولة والشطرنج بمشاركة أكثر من 90 لاعبا يمثلون ثمان فرق تم توزيعها على مجموعتين….

وفي حفل اختتام الدوري اكد رئيس اللجنة التنظيمية -نور الدين وهاس-  اهتمام  قيادة الشركة بالمناسبات الرياضية المجتمعية  وتعطي الجانب الرياضي بشكل عام وموظفي الشركة على وجه الخصوص جل الاهتمام والرعاية  ..

وثمن وهاس وثمن جهود قيادة الشركة في سبيل استمرار هذه الدوري السنوي وتحفيز الموظفين على المشاركة فيها لفتاً إلى أن الدوري الداخلي الرابع لموظفي الشركة  يعزز من اكتشاف المواهب في ألعاب كرة القدم وتنس الطاولة والشطرنج لتحفيز الموظفين على ممارسة الرياضة لتنمية قدراتهم البدنية والذهنية وإكسابهم الصحة الجسدية وتجديد النشاط الذهني .

وفي الحفل الختامي تم تكريم في لعبة كرة القدم الفريق الفني بكأس البطولة وميداليات ذهبية والفريق الهندسي بميداليات فضية وفريق خدمة العملاء بميداليات برونزية وكأس لهداف البطولة ياسر جسار وكأس أفضل حارس محمد موسى والفريق المكتب المدير التنفيذي بكأس الفريق المثالي .

كما تم تكريم الفائزين بالثلاثة المراكز في بطولة تنس الطاولة إبراهيم محمد إبراهيم وأيمن العبسي وفايز الصيرفي على التوالي، والفائزين ببطولة الشطرنج لفئة الرجال عبد الله الأسدي ومحمد الهاملي وأنور الحيمي ,وفي فئة السيدات للشطرنج حصلت اللاعبة عٌلا الحدائي على المركز الأول وحلت ثانيا إشراق السياني وثالثا صفاء العبالي.