اصالة نصري السوريه بعد نكران الجميل وخيانة بلدها اصبحت تتعامل مع المخدرات

اصالة نصري السوريه من ناكرة الجميل وهي طفله مريضه بحضن الرئيس السابق حافظ الأسد الى ناكرة للجميل للذي رعاها وللوطن الشقيق سوريا ووقوفها مع الدواعش ابناء الشوارع الذين دخلوا سوريا والعراق من كافة انحاء العالم لذبحهم وسرقة ثرواتهم والمتجارة بالاثار الاسلاميه والتاريخيه ونبش قبور الصحابه والانبياء والاولياء وهدم المساجد والكنائس والمعابد وبيع النساء والنيل من شرف القاصرات ونقول لناكرة الجميل اللي يبيع وطنه للاجنبي لا شرف له واللي يتخلى عن جنسية بلده والتفاخر بجنسية قطر أحد داعمي الدواعش غير شريف ويقول المثل المبلل لا يخاف من المطر فقد تم افراج العاهر الفنانه السوريه اصاله نصري على ملف حيازة مخدرات وقد اكدت وسائل اعلام سراح اصاله بموجب اقالتها في بيروت على ان تخضع  مرة اخرى لتحليل دمها وكانت وسائل اعلام لبنانيه أفادت بتحويل اصاله نصري السوريه الى القضاء عقب العثور على كمية من الكوكايين بحوزتها في مطار بيروت الدولي وعلى الفور تم تحويلها الى الجهات المختصه ومن ثم الى مدعي جبل لبنان الذي حولها بدوره الى القضاء المختص للبث بالقضيه وان اصاله السوريه كانت في طريقها الى القاهره واخر صوره لها على صفحتها وهي برفقة زوجها المخرج طارق العريان وابنها خالد