الاستاذ الصرخي يبطل فرية التيمية للمهدي المسردب

بقلم محمد الثائر
الاستاذ الصرخي يبطل فرية التيمية للمهدي المسردب
============================================
أبطل المرجع الديني الاعلى السيد الصرخي الحسني في المحاضرة (13 ) من بحث ( الدولة..المارقة…في عصر الظهور …منذ عهد الرسول ) بحوث : تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ الاسلامي …..

ما يعتقد به التيمية وما يفترون به على الشيعة بفريه ِ ( المهدي المسردب) وذلك استنادا ً الى ما ورد في تفسير القرطبي { وَمِنْ قَوْمِ مُوسَى أُمَّةٌ يَهْدُونَ بِالْحَقِّ وَبِهِ يَعْدِلُونَ } وذكره لقوم من وراء الصين يعيشيون في قرية في نفق في سرب في عسل وصار لهم آلاف السنين !!

اقول مالكم يا أحفاد ابن تيمية تشهروا وتسخفوا وتسخروا لمجرد ذكر السرداب الذي اختبأ به الامام (عليه السلام) لدقائق أو ساعات فأعتبرتم هذا خرافة ونسبوا كذباً بقاءه في السرداب بحجة ان هذا من المستحيل والغير ممكن أبداً !!
في حين يقولون بنفق أمة من قوم موسى (عليه السلام) تحت الأرض ساروا فيه مدة سنة ونصف حتى خرجوا وراء الصين ويبقون الى خروج المسيح ! فهذه من الممكنات والغير من المستحيلات مع أن المدة الزمنية في بقاء قوم النفق أكثر بكثير من مدة بقاء السرداب أو المسردب كما يتهمون ….
في حين يقولون بنفق أمة من قوم موسى (عليه السلام) تحت الأرض ساروا فيه مدة سنة ونصف حتى خرجوا وراء الصين ويبقون الى خروج المسيح ! فهذه من الممكنات والغير مستحيلات مع أن المدة الزمنية في بقاء قوم النفق أكثر بكثير من مدة بقاء السرداب أو المسردب كما يتهمون ….

ما لكم كيف تحكمون هل هذا يعقل من إنسان عاقل تإتون بشيء لا يصدقه العقل وترفضوه لماذا هذا الحقد والكراهية والكيل بمكيالين .