التغذية المدرسية والاغاثة الانسانية تواصل توزيع السلات الغذائية لجميع النازحين والمتضررين جراء الحرب

 

صنعاء – عبدالحكيم الجنيد
تتواصل جهود مشروع التغذية المدرسية والاغاثة الانساني بتوزيع السلات الغذائية لجميع النازحين والمتضررين جراء الحرب والحصار الهمجي الجائر على اليمن.

وفي تصريح لمدير عام المشروع الاستاذ حمود محمد الاخرم أكد  بان توزيع السلات الغذائية يشمل جميع المتضررين والنازحين من كافة المحافظات اليمنية  المتضررة جراء العدوان الغاشم على بلادنا.

واشار الاخرم الى ان هذه المساعدة تأتي في إطار تخفيف المعاناة الإنسانية للأسر المستهدفة واشاد الاخرم بدور برنامج الاغذية العالمي في تقديم المساعدات الغذائية في ظل الوضع الانساني الاستثنائي الصعب الذي تعيشه المحافظة خاصة واليمن عامة داعيا البرنامج الى زيادة الدعم المقدم نظرا لتزايد المستمر للأسر المحتاجة جراء تفاقم تدهور الأوضاع الاقتصادية في بلادنا .

بدوره أكد نائب المدير العام لمشروع التغذية المدرسية الاستاذ يحيى الهادي  إن توزيع السلات الغذائية يأتي بصورة مستمرة لجميع الفئات المستهدفة من النازحين والمتضررين منذ مايقارب الاربعة أعوام دون أستثناء

وقال إن عملية التوزيع تتم عبر لجان صرف ميدانية مركزية ومحلية متواجدة في مراكز صرف بمدارس المديريات المستهدفة لضمان إيصال المساعدات لمستحقيها.

وثمّن الهادى إسهامات برنامج الاغذية العالمي في  التخفيف من أعباء الأسر النازحة و المتضررة من العدوان ، مطالبا البرنامج بالتوسع في خطة توزيع المساعدات الغذائية لتشمل الفئات المحتاجة بعموم المحافظات.