الحنبلي يذكر تمزيق إمام الخوارج للقرآن الكريم !!!

الحنبلي يذكر تمزيق إمام الخوارج للقرآن الكريم !!!
احمد ياسين الهلالي

إذا كان رب البيت بالدف ناقرًا…فشيمة أهل البيت كلهم الرقص , لا نستغرب الأساليب العدوانية والتصرفات الغير أخلاقية من قطع للرؤوس وتمثيل للجثث وحرق للأجساد من قبل خوارج العصر وأئمة الكفر والتكفير أتباع المنهج الضال العدواني ( لابن تيمية ) كون أن من يجعل من الفسقة والطُغاة والمجرمين أئمة وقادة وخلفاء، ويتخذهم أولياء وخلفاء وقدوةً لهم في أعمالهم وتصرفاتهم , فلا يستغرب أن يخرج منهم ما هو أقبح وأعظم وأشد جرما , فالذي يتخذ من يزيد بن معاوية أحد الأثني عشر إماما وخليفةً ووليًا وقائدًا ومن الذين تنبأ بهم الرسول الأكرم (صلى الله عليه واله وسلم ) وتنبأ بالخير الذي سيحصل على يديه وفي ظل حكومته ودولته العادلة، فماذا تترجى منه ؟؟! وماذا تتوقع منه ولمن يعارضه ويخالفه غير القتل والتمثيل وانتهاك الإعراض , أما بالنسبة الى إمامهم الثاني عشر خاتم الأولياء وخاتم المهديين وقائم الأمة هو (الوليد بن يزيد بن عبد الملك ) فحدث ولا حرج , وهنا نذكر مورد واحد لهذا الإمام التيمي، من ضمن الموارد التي جاءت في المحاضرة الرابعة من بحث (الدولة المارقة ..في عهد الظهور ..منذ زمن الرسول ) للمحقق الأستاذ السيد الصرخي الحسني، وكما جاء في شذرات الذهب لعبد الحي الحنبلي، حيث قال : قال الحنبلي { قرأ الوليد بن يزيد ذات يوم (وَاسْتَفْتَحُوا وَخَابَ كُلُّ جَبَّارٍ عَنِيدٍ (*) مِّن وَرَائِهِ جَهَنَّمُ وَيُسْقَى مِن مَّاءٍ صَدِيدٍ) فدعا بالمصحف فنصبه غرضًا وأقبل يرميه وهو يقول::
أتوعد كل جبار عنيد … فها أنا ذاك جبار عنيد
إذا ما جئت ربك يوم حشر … فقل يا رب خرقني الوليد
أقول ( والكلام للأستاذ المحقق الصرخي ) :-
(( فقل يا رب خرقني إمام التيمية، الوليد بن يزيد بن عبد الملك، الخليفة الثاني عشر، الإمام الثاني عشر، الذي انعقدت له البيعة وانتصر بوجوده وبسلطته الإسلام !! وبحكمته انتصر وقوي وثبت الإسلام !! وأعزّ الله به الإسلام !! فقل يا رب هذا هو خليفتك الذي مزقني)). انتهى كلام الأستاذ المحقق الصرخي الحسني.
فهل من العدل والإنصاف أن ينسب الى رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم ) من قبل هؤلاء الأنجاس مثل هذه الوصايا التي تتعارض بشكل تام مع ما يريده الرسول الأكرم ويوصي به , فهل يوصي بإتّباع مَن يمزق القران ! بمَن يمزق كلام الله تعالى ودستوره وشريعة رسوله ويشهده على نفسه , فهل هذا هو الإمام العادل , وهل هذا هو إمام المسلمين يامارقة ؟؟!!!