الحنبلي يذكر تمزيق إمام الخوارج للقرآن الكريم!!!.

الحنبلي يذكر تمزيق إمام الخوارج للقرآن الكريم!!!.
بقلم:ناصر أحمد سعيد
القران الكريم كتاب الله الكريم وهو دستور الامة الذي نزل على صدر النبي الاعظم(صلى الله عليه واله وسلم) ليهدي به الناس الى الاسلام العظيم وهو آخر الكتب السماوية بعد صحف أبراهيم والزبور والتوراة والانجيل كما يعدّ القرآن أرقى الكتب العربية قيمة لغوية ودينية، لما يجمعه من البلاغة والبيان والفصاحة. وللقرآن أثر فضل في توحيد وتطوير اللغة العربية وآدابها وعلومها الصرفية والنحوية…و يؤمن المسلمون أن القرآن الكريم هو آخر كتاب من كتب الله الذي أنزله على رسوله محمد ولهذا يعتبرون أن تلاوة القرآن والاستماع له والعمل به كلها عبادات يتقرب بها المسلم إلى الله ليطمئن بهِ قلبهُ. ويعتقد أكثرهم أنه أساس حضارتهم وثقافتهم، وبه بدأت نهضتهم في كل مجالات الحياة، الدينية والدنيوية.
فالقران الكريم له قدسية ومكانة عظيمة عند المسلمين الا اننا نرى ان أئمة التيمية لايحترمون هذه القدسية فيأتي احد خلفائهم وائمتهم ليضع هذا القران المقدس ويرميه بالسهم ويتحدى القران والرب العظيم …وممن تطرق الى هذا الموضوع المحقق الاسلامي الاستاذ الصرخي الحسني في محاضرته الرابعة من بحثه المسوم(الدولة المارقة في عصر الظهور منذ عهد الرسول (صلى الله عليه واله وسلم)….وأنقل اليك عزيزي القارئ هذا المقتبس من محاضرته بهذا الخصوص:
شذرات الذهب لعبد الحي الحنبلي، قال: قرأ الوليد بن يزيد ذات يوم (وَاسْتَفْتَحُوا وَخَابَ كُلُّ جَبَّارٍ عَنِيدٍ (*) مِّن وَرَائِهِ جَهَنَّمُ وَيُسْقَى مِن مَّاءٍ صَدِيدٍ) فدعا بالمصحف فنصبه غرضًا وأقبل يرميه وهو يقول:
أتوعد كل جبار عنيد … فها أنا ذاك جبار عنيد
إذا ما جئت ربك يوم حشر … فقل يا رب خرقني الوليد
وهنا يعلق المحقق الصرخي بقوله:
أقول : فقل يا رب خرقني إمام التيمية، الوليد بن يزيد بن عبد الملك، الخليفة الثاني عشر، الإمام الثاني عشر، الذي انعقدت له البيعة وانتصر بوجوده وبسلطته الإسلام !! وبحكمته انتصر وقوي وثبت الإسلام !! وأعزّ الله به الإسلام !! فقل يا رب هذا هو خليفتك الذي مزقني ….انتهى كلام المحقق الصرخي
فيا أيها التيمية …هذا هو خليفتكم الثاني عشر….هذا هو إمامكم ….هذا الذي أعز الله به الاسلام كما يقول شيخكم ….هذ أميركم يرمي بالسهم قرانكم ويمزقه وينشد شعرا ويصف نفسه بالجبار العنيد ويقول مخاطبا القران العظيم إذا ما جئت ربك يوم حشر … فقل يا رب خرقني الوليد؟؟؟!!!!!!!
هنيئا لكم بهذا الخليفة المقدس الذي فعل مالم يفعله غيره من أئمتكم المارقة.

https://b.top4top.net/p_7863lwjj1.jpg