الذهبي يفضح فارغي العقول التيمية الخوارج المارقة !!!

الذهبي يفضح فارغي العقول التيمية الخوارج المارقة !!!
بقلم سليم الحمداني
إن البلاء الذي ابتليت به امة الاسلام باتباع النهج الاقصائي الذين جلبوا العار للامة بانبطاحهم وخيانتهم للامة وتسلميها على طبق من ذهب لاعداها والطامعين بها بسبب سياستهم الرعناء وبسبب هوسهم وحبهم للجاه والسلطة وحبهم للمال والواجهة وولعهم بالملذات والنساء والخمور ووصل بهم الأمر ان يسلموا قلاع ومدن من اجل عشقهم لجارية او حبهم لغلام والخليفة والسلطان التيمي يقتل كلا من يقول عنه مات مع علمه المسبق بانه ميت الا انه يرفض لانه مولع بحبه, فهؤلاء و بكذا عقلية بكذا فكر حكموا الامة وساروا بها نحو الهاوية ومع كل هذا وذاك ونراهم يرمون بأخطائهم على غيرهم وينسبون هفواتهم ومؤامراتهم على الروافض على العلاقمة على كل من يعادونه على كل من لم يسر بركابهم ويؤمن بفكرهم المنحرف الشاذ المليء بالمغالطات الذي أباح دماء المسلمين وأعراضهم تنتهك حرماتهم وهنا اشارة من اشارات عديدة من سماحة المحقق الاستاذ الصرخي الحسني بهذا الخوص وكيف ان هؤلاء اصحاب العقول الفارغة وكما فضحهم الذهبي خلال المحاضرة الرابعة والاربعين من بحثه الموسوم : (وقفات مع…. توحيد ابن تيمية الجسمي الأسطوري) بحوث : تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ الإسلامي بقوله :
(الذهبي يفضح عقول أئمة خوارج آخر الزمان الفارغة!!!
…………….. الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!! الأمر الأوّل..الأمر الثاني..الأمر السابع: الطوسي والعلقمي والخليفة وهولاكو والمؤامرة!!!: النقطة الأولى..النقطة الثانية..النقطة الرابعة: هولاكو وجنكيزخان والمغول والتتار: 1..2..7..المورد1..المورد2..المورد5: الذهبي: سير أعلام النبلاء16/ (379ـ 385): [المستعصم بالله]: قال (الذهبي): {{1..2..11: أ … و ـ وَقُتِلَ بَايْجُو نَوِيْنَ نَائِبُ هولاكو، اتهمه(هولاكو اتّهمهُ) بمكاتبة الخليفة.}}وقد علق سماحته بقوله : (أقول: من هنا تعرف أخلاق هولاكو وسلوكه، ومن هنا تعرف بأنّه هل اقترح ابن العلقمي الصلح بين هولاكو وبين الخليفة واتفقوا على النصر، وبعد ساعات ابن العلقمي يضحك على هولاكو ويسخر منه ويقول له: إذا تم هذا الصلح سيتمكن الخليفة بعد ذلك فيجب قتل الخليفة ؟ لاحظ بايجو نوين نائب وفي المعركة وفي حال القتال مع ذلك قتله. لماذا؟ لأنَّ هولاكو اتهمه بمكاتبة الخليفة، فما هي المكاتبة؟ وما هو تفصيلها وصحتها؟ مع هذا قتله هولاكو، هذه هي شخصية هولاكو، هذا هو جبروت وبطش هولاكو، هل يقف أمامه ابن العلقمي ويقترح عليه؟ يا عقول فارغة !! ))
إن نهج التكفير والصاق التهم الذي سار عليه ائمة الدواعش في كل زمان والى يومنا هذا حيث ان احفادهم ساروا على نفس النهج وسلكوا نفس الطريق ومارسوا نفس تلك الممارسات الشاذة وتآمروا و انبطحوا للأعداء و فرطوا بالأمة من أجل دولة بالية دولة مبنية على الخرافات والخزعبلات والأساطير كفى الله المسلمين شرها ……..
مقتبس من المحاضرة الرابعة والاربعون من بحث : (وقفات مع…. توحيد ابن تيمية الجسمي الأسطوري) بحوث : تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ الإسلامي للمرجع المعلم
22 شعبان 1438هـ – 19 / 5 / 2017م
https://f.top4top.net/p_7346ywun1.jpg