الربيعي يشيد بإنجازات مديرية الوحدة برغم ظروف الحصار وشحة الإمكانيات

صنعاء: رأفت الجُميّل
أشاد الدكتور رشاد الربيعي -مدير عام مركز صنعاء للإعلام الاقتصادي المتخصص بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة المجلس المحلي لمديرية الوحدة بالعاصمة صنعاء، في سبيل الإرتقاء بقطاع الخدمات بما يتواكب مع حاجة ومتطلبات أبناء المديرية، والتي تتميزت بها مديرية الوحدة عن كثير من مديريات أمانة العاصمة.
وأكد الربيعي -في تصريحات لوسائل الإعلام- إن التحسن الكبير والملموس في قطاع الخدمات من نظافة وصحة وأشغال وتعليم ومرور وأمن ووو.. إلخ، يأتي كنتيجة طبيعية لجهود ميدانية مضنية تبذلها قيادة المجلس المحلي في المديرية، وعلى رأسهم الأستاذ صالح فضل الميسري -مدير عام المديرية- والدكتور خالد حميد -أمين عام المجلس المحلي- وأعضاء الهيئة الإدارية والمجلس المحلي للمديرية التي تعتبر نموذجا يجب الإقتداء بها.
وثمن الربيعي، حرص قيادة مديرية الوحدة بالتواجد على الصعيدين الميداني والإداري، معربا عن سعادته بمستوى الإنضباط الوظيفي وإلتزام الموظفين بأوقات الدوام الرسمي، واعتبر أن ذلك ينعكس إيجابا على الخدمات التي تقدمها المديرية للمواطنين.
وحول حملة النظافة التي دشنتها قيادة المديرية مطلع الأسبوع الماضي، علق الربيعي عليها بالقول: إن هذه الحملة عملت على إضفاء بصمات جمالية على كافة شوارع وأحياء المديرية، معبرا -في الوقت ذاته- عن شكر وإمتنان أبناء مديرية الوحدة لقيادة المجلس المحلي، على هذا الجهد والعطاء، خصوصا في ظروف الحصار والعدوان الذي يعيشه اليمنييون بفعل تحالف العدوان.
وأشار إلى أن إنجازات المجلس المحلي بمديرية الوحدة ونخبته القيادية، تأتي وفق مبدأ وقاعدة العمل بصمت، مضيفا: فعلى الرغم من كون النجاحات التي حققها محلي الوحدة طوال الفترات السابقة، والتي تمثل النموذج الأكثر نجاحا في كافة مديريات الأمانة، تستحق الإشادة والثناء والمديح، إلا أنها تمت بصمت ودون أدنى بهرجة إعلامية، الأمر الذي يؤكد أن مثل هؤلاء يعملون أكثر مما يتحدثون بكثير.
جديرا بالذكر، إن مديرية الوحدة، تعد واحدة من أهم المديريات النموذجية على مستوى أمانة العاصمة.