in

العاصمة صنعاء تشهد مراسيم إفتتاح الشركة العقارية للمقاولات والإستثمار العقاري

صنعاء: خاص
إحتضنت العاصمة اليمنية صنعاء، صباح اليوم، مراسيم إفتتاح الشركة العقارية للمقاولات والإستثمار العقاري، وذلك بحضور عدد من المهتمين والمختصين في المجال العقاري.
وفي كلمته التي أللقاها بمناسبة التدشين، أشار المهندس همدان عبدالكريم فارس -مدير الشركة العقارية للمقاولات والإستثمار العقاري- إلى أن شركته تعتمد في أدائها على أسس ومبادئ أخلاقية تدعم ثقة جمهور العملاء، لافتا إلى أن الأمانة تعد واحدة من الدوافع الرئيسية لإستدامة الشركة منذ كانت عبارة عن مكتب عقارات، وأهم أعمدة نجاحها الطويل في المجال العقاري.
وأكد المهندس همدان: إللتزام الشركة بتطوير وتعزيز تواجدها، من خلال بناء شراكات متعددة، تدعم قدرتها على تنفيذ مشاريعها في مناطق جغرافية مختلفة، لإيلاء الفرص الإستثمارية الرائدة إهتماما خاصا، مؤكدا: إن الخبرة والتميز، شعار إتخذته الشركة ليشكل الهوية المؤسساتية لها كشركة قادرة على إغتنام الفرص الإستثمارية الجذابة وإدارتها بحرفية.
فيما أعرب الأخ إيهاب عبدالكريم الناشري -المدير التنفيذي- عن سعادته بافتتاح الشركة العقارية للمقاولات والإستثمار العقاري التي حصلت مؤخرا على ترخيص مزاولة كافة أنشطتها، مؤكدا: أن افتتاح الشركة يعتبر حدثا نوعيا في العاصمة صنعاء، والذي من شأنه استقطاب وجذب المزيد من الاستثمارات المحلية للمساهمة في تعزيز ثقة المستثمرين.
بدوره، إعتبر الأخ عادل مسلم بن حريز -أحد الناشطين في مجال الاستثمار العقاري- إفتتاح الشركة العقارية للمقاولات والإستثمار العقاري، بأنه يأتي ضمن الأنشطة الخدمية والإستثمارية الجاذبة التي يستوعبها السوق المحلي ويرحب بها، والتي سيكون لها أثر طيب في الإقتصاد الوطني.
ورحب بن حريز بأي إستثمارات وطنية، لما لها من دور في توفير فرص عمل للعاطلين، مؤملاً أن ترتبط هذه الإستثمارات بتدريب العمالة بما يتوافق مع متطلبات الخدمات التي تقدم ومستوى الخدمات التي ينبغي أن تكون عليه على المستوى العالمي.
وقدم بن حريز التهنئة للقائمين على الشركة، ولأبناء شعبنا كافة بمناسبة هذا الإفتتاح، متمنيا لهم النجاح والتوفيق.
جديرا بالذكر، إن الشركة العقارية للمقاولات والإستثمار العقاري، تعد واحدة من أهم الشركات في مجال الإستثمار العقاري، والتي من المنتظر أن تحدث نقلة كبيرة في هذا المجال.
وتتبوأ الشركة مكانة رائدة في قطاع العقارات منذ بداية تأسيس اللبنة الأساسية -عبارة عن مكتب عقارات- مطلع العام 2000م، وتمكنت خلال السنوات الماضية من توسعة أعمالها للتواجد في عدد من المحافظات.

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

التيمية فاتكون محتالون يخفون الجثث لغرض التسلّط الدموي

المارقة يعترضون على قول النبي وفعله