الفتيات يزينّ أنشطة كرة المضرب وحضور كثيف في القدم: تواصل فعاليات الملتقى الصيفي الثالث لنادي وحدة صنعاء

صنعاء: عاصم النهمي
تتواصل فعاليات الملتقى الصيفي الثالث لنادي وحدة صنعاء للأسبوع الثاني على التوالي، الذي ينظمه النادي على مدى شهر كامل، تحت شعار :صيف وحدتنا أحلى)، وبمشاركة أكثر من ألف شاب وشابه.
حيث تجري فعاليات الملتقى في أكثر من خمسة ألعاب وبكل هدوء وإنسيابية،
وبإشراف مباشر من الأستاذ أمين جمعان -رئيس النادي رئيس اللجنة المنظمة للملتقى-.

– كرة القدم: الأكثر حضورا وفعالية:
وتتميز أنشطة الملتقى الصيفي للعبة كرة القدم بكونها الأكثر حضورا وفعالية، حيث تقام فعاليتها صباحا على ملعب النادي بمشاركة 700 لاعب في فئات البراعم والأشبال والناشئين والشباب.
فيما، تم إفراد مساحة خاصة بحراس المرمى تحت قيادة الحارس صلاح السيسي.

– تنوع وحيوية في مركز السلة:
يتلقى أكثر من 60 لاعبا ممن لا تتجاوز أعمارهم ال15 عاما، تمارين في أساسيات في لعبة كرة السلة، ومهارتها على فترتين صباحية ومسائية تحت قيادة المدرب منصور الرياشي ومساعده محمد يعيش.
وتتسم التمارين التي يتلقاها اللاعبون الصغار في المركز الصيفي بالتنوع والحيوية بما يتناسب مع أعمارهم الصغيرة، تمهيدا لإقامة دوري داخلي خاص بالمشاركين في المركز.

– التنس الارضي بمشاركة نسائية:
وتحتضن الملاعب الخفيفة للزعيم الوحداوي فعاليات أنشطة الملتقى الصيفي لتنس الميدان بمشاركة 38 لاعبا بينهم 14فتاة.
حيث يهدف المدرب حمزة المسمري -المشرف على المركز- إلى إستقطاب أفضل المواهب في أمانة العاصمة وصقلهم وتطويرهم، وجعل نادي الوحدة قبلة لكل رواد لعبة تنس الميدان في اليمن.
ويشهد صيفي التنس حضورا خاصا لمغتربين يحملون الجنسية الفلبينية والذين أصروا على المشاركة بسبب تميز نادي وحدة صنعاء وإعطاءه مساحة واسعة لمحبي كرة المضرب في اليمن.

– التايكواندو حضور وتميز خاص:
وفي لعبة التايكواندو، يتلقى أكثر من أربعين لاعبا، دروس بدائية في أساسيات الدفاع عن النفس وقتال الشوارع، وذلك تحت إشراف وعناية خاصة من المدرب عبدالله السنحاني، وعلى فترتين صباحية ومسائية ولمدة خمسة أيام إسبوعيا.

#ملتقى_وحدة_صنعاء_الصيفي_الثالث
#صيف_وحدتنا_أحلى