اللواء لقمان با راس محافظ محافظة حضرموت يصدر بيان إدانة

محافظ محافظة حضرموت اللواء لقمان باراس يصدر بيان إدانة لماارتكبة تحالف العددوان بمجزرة بحقا الااطفال بصعده جاء في البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

《بيان إدانة》

يدين ويستنكر محافظ محافظة حضرموت لقمان باراس بأشد وأبلغ عبارات الإدانة والاستنكار جريمة استهداف الأطفال والمتسوقين في ضحيان بمحافظة صعدة.

ونحن اذ ندين ونستنكر هذه الجريمة البشعة بحق الاطفال والمدنيين العزل و نحمل كافة المسؤولية القانونية والاخلاقية للمجتمع الدولي حيال جرائم الحرب والإبادة بحق الأطفال والنساء التي تمارس بحق شعب اليمن و بصورة إنتقامية غير مسبوقة من قبل تحالف العدوان السعودي الاماراتي البغيض

وإذ نعتبر هذه الجريمة واحدة من أبشع وأفضع جرائم الإبادة الجماعية التي تستمر في ارتكابها قوى العدوان الهمجي بحق الشعب اليمني المظلوم بشكل يومي منذ سنوات.

إن إستهداف تحالف العدوان الأمريكي السعودي لحافلة تكتظ بالأطفال في سوق مدينة ضحيان ليعبر عن حقيقة نوايا هؤلاء القتلة المجرمين وأهدافهم التدميرية ، وعن مدى فشلهم جميعا في تحقيق أهدافهم ومشاريعهم الشيطانية .

إن لهذه الجريمة سوابق لا تحصى مارسها صناع المجازر والجرائم الذين يسفكون دماء الأطفال والنساء والشيوخ من أبناء شعبنا اليمني الكريم بصورة إنتقامية غير مسبوقة .

إننا نحمل دول العدوان وفي مقدمتها النظام السعودي المسئولية الكاملة التي لا تسقط بالتقادم عن هذه الجريمة وكل الجرائم الوحشية التي سبقتها.

و ندعو كل المنظمات الدولية والإنسانية للوقوف أمام هذه الجرائم بحق الشعب اليمني وايقافها بصورة فورية

صادر عن محافظ محافظة حضرموت اللواءلقمان باراس
بتاريخ 28/ذو القعدة/1439هجرية
الموافق 10/أغسطس/2018ميلادية