in

جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!

جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!
بقلم/ باسم البغدادي
يقول المفسرون في الاية الكريمة : (لا إكراه فى الدين) أى: لا تكرهوا أحدا على الدخول فى دين الإسلام فإنه بين واضح جلى دلائله وبراهينه لا يحتاج إلى أن يكره أحد على الدخول فيه، بل من هداه الله للإسلام وشرح صدره ونور بصيرته دخل فيه على بينة، ومن أعمى الله قلبه وختم على سمعه وبصره فإنه لا يفيده الدخول فى الدين مكرها مقسورا.
ان الاية اعلاه تبين مدى سماحة الدين الاسلامي ولينه للناس, وهناك ايات كثيرة تنشد الاخلاق والتربية الوسطية والاعتدال ومنها قال تعالى في سورة النحل (ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (125))) وهنا نسأل ممن تصدروا ونصبوا انفسهم للكلام بأسم الاسلام من جميع الطوائف, وبالخصوص ائمة الدواعش التيمية وبما يسمى بالدولة الاسلامية او القاعدة, اين انتم من دين الاسلام ان كنتم مسلمين اين انتم من تطبيق لا اكراه في الدين, بل نرى العكس القتل والارهاب والسبي وانتهاك الحرمات, في من يختلف معكم في الدين او الفكر او العقيدة او المنهج, ولكن ليس جديد عليكم منهج الارهاب والقتل والسبي بل هو مقنن ومشرع من ائمتكم ومحدثيكم, وما كشفه المحقق الاسلامي المرجع الصرخي في محاضرته {38} من #بحث ( وقفات مع…. #توحيد_ابن تيمية_الجسمي_الأسطوري) يبين قدم الارهاب والتنظير له واتهام من يخالفهم بالكفر, قال المحقق ..
((قال ابن كثير: ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ سِتٍّ وَخَمْسِينَ وستَّمائة (656هـ): يُكمل ابن كثير كلامه:
1ـ وَكَانَ دُخُولُهُمْ إِلَى بَغْدَادَ فِي أَوَاخِرِ الْمُحَرَّمِ، وَمَا زَالَ السَّيْفُ يَقْتُلُ أَهْلَهَا أربعين يومًا.
2ـ وَكَانَ قَتْلُ الْخَلِيفَةِ الْمُسْتَعْصِمِ بِاللَّهِ أَمِيرِ الْمُؤْمِنِينَ يوم الأربعاء رابع عشر صفر وعُفي قَبْرُهُ، وَقُتِلَ مَعَهُ وَلَدُهُ الْأَكْبَرُ أَحْمَدُ، ثُمَّ قُتِلَ وَلَدُهُ الْأَوْسَطُ عَبْدُ الرَّحْمَن، وَأُسِرَ وَلَدُهُ الْأَصْغَرُ مُبَارَكٌ وَأَسِرَتْ أَخَوَاتُهُ الثَّلَاثُ فَاطِمَةُ وَخَدِيجَةُ وَمَرْيَمُ.
3ـ وَأُسِرَ مِنْ دَارِ الْخِلَافَةِ مِنَ الْأَبْكَارِ مَا يُقَارِبُ أَلْفَ بِكْرٍ فِيمَا قِيلَ وَاللَّهُ أَعْلَمُ، [تعليق: أـ سُلطة ومال ونساء وغِلمان!!! وفوقها أمير مؤمنين وولي أمر، وحسناته أكثر مِن سيِّئاتِه، وحسناتُه تمحو سيئاتِه، ثمّ الجنّة ورضا الله، دنيا وآخرة!!! فلماذا لا يتصارع مِن أجلها الطغاة، فتُقطع الرقاب، وتُسفك الدماء، وتُسبى العباد، وتسود شريعة الغاب على نهج عَبَدة الشاب الأمرد؟!!.
ب- مِن دون خجل ومِن دون حياء يقول: {ألف بِكر}!!! هذه فقط مِن الأبْكار، وفقط ممّن أُسِر منهنّ!!! فماذا عن عدد الأبكار اللاتي لم يقعن في الأسر فقُتلن أو هربن؟!! وماذا عن عدد النساء غير الأبكار ممّن أُسِرنَ أو قُتِلْنَ أو هَرَبْنَ؟!! وماذا عن أعداد الصبيان والغِلمان؟!!
ج- إنّها جاهليّة مقنّنة مشَرْعنة بفتوى أئمّة التكفير والسبي وسفك الدماء!!!])) انتهى كلام المحقق.
للأطلاع على كلام المحقق كاملاً
https://www.youtube.com/watch?v=nz9yn1GANCI&t=13s
واخيرا نقول للدواعش اتباع ابن تيمية المتعصب المشبه, ان كنتم مسلمين حقا كما تقولون لمن قال الله (لا اكراه في الدين) ومن اولى بتطبيق هذا الاية اليهود او النصارى او الايزيديين, او انتم ؟؟ فراجعوا انفسكم سترون انكم ليس بمسلمين بل تتبعون خط الشيطان خط القتل وسفك الدماء والارهاب.

ما رأيك ؟

0 نقط
Upvote Downvote

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

يا مارقة الدين والإنسانيّة أيها التيمية لماذا لا تحرِّرون البيت المقدَّس وهو ينزف دمًا؟

صحيفة ديلي ميل البريطانية ..اسرائيلية تواجه الحبس بعد غرق ابنتها ووفاتها