المحقق الصرخي.. الدواعش الخارجة يكيلون بمكيالين في زيارة القبور!!!

المحقق الصرخي.. الدواعش الخارجة يكيلون بمكيالين في زيارة القبور!!!
بقلم / باسم البغدادي
إن المعروف عن سنة وشريعة رسول الله-صلى الله عليه وال بيته- إذا كان تشريع فيها من حلال وحرام, يكون عام ولا يستثني أحد من المسلمين دون غيرهم, لأن حلال محمد حلال إلى يوم القيامة وحرامه حرام إلى يوم القيامة, ولا تجد لسنة الله تبديلا تشمل الكل والحكم يسري على الجميع, ومن يتبع سنته ويريد أن يفرضها على الناس عليه أن يكون منصف في تنفيذ الأحكام مع الجميع.
وما نريد أن نقوله, هو تحريم زيارة القبور من قبل المنهج الداعشي التيمي ووصفه فاعله من المشركين والمرتدين, وعلى هذا الأثر تم تفجير المسلمين جميعًا من السنة والشيعة وغيرهم لأنهم يزورون أضرحة أوليائهم, مثل الإمام الحسين بن علي وأبو حنيفة وعبد القادر الكيلاني وغيرهم, رغم شرعيتها وسنة من سنن رسول الله والتي أكدها من خلال زيارة قبور شهداء أحد وقبر أمه, وحديثه المشهور الذي يقول (إني نهيتكم عن زيارة القبور فزوروها لأنها تذكركم الآخرة).
وهنا نوجه سؤالنا إلى الدواعش لماذا تستثنون ملوككم وأمرائكم من التكفير رغم زيارتهم القبور ومنهم الأيوبيين عندما يزورون قبر الإمام الشافعي؟؟!!.
كشف التدليس هذا والكيل بمكيالين, والتحريم والتحليل على الهوى والنفس والميولات, المحقق الصرخي من خلال ذكره روايات ابن الأثير في كتابه الكامل , من خلال محاضرته {21} من بحث ( وقفات مع …. توحيد ابن تيمية الجسمي الأسطوري) قال فيها …
((المورد1: ابن الأثير: الكامل في التاريخ9: 336، قال: [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ أَرْبَعٍ وَسِتِّينَ وَخَمْسِمِائَةٍ (564هـ)]، [ذِكْرُ مُلْكِ نُورِ الدِّينِ قَلْعَةَ جَعْبَرَ]:… [ذِكْرُ مُلْكِ أَسَدِ الدِّينِ مِصْرَ وَقَتْلِ شَاوُرَ]:… أ..ب..د- (ثم قال): {فَاتَّفَقَ أَنَّ شَاوُرَ قَصَدَ عَسْكَرَ أَسَدِ الدِّينِ عَلَى عَادَتِهِ، فَلَمْ يَجِدْهُ فِي الْخِيَامِ، كَانَ قَدْ مَضَى يَزُورُ قَبْرَ الشَّافِعِيِّ -رضي الله عنه-، فَلَقِيَهُ صَلَاحُ الدِّينِ يُوسُفُ وَجُورْدِيكُ فِي جَمْعٍ مِنَ الْعَسْكَرِ، وَخَدَمُوهُ، وَأَعْلَمُوهُ بِأَنْ شِيرِكُوهْ فِي زِيَارَةِ قَبْرِ الْإِمَامِ الشَّافِعِيِّ، فَقَالَ: نَمْضِي إِلَيْهِ، فَسَارُوا جَمِيعًا}. [[يا مارقة يا سفهاء الأحلام، تكفّرون وتقتلون المسلمين السنة والشيعة لأنّهم يزورون القبور، وتنتهكون حرمات الأولياء والصالحين وتهدمون قبورهم، وها أنتم قُطِعَت ألسنتُكم وبَلَعْتموها خاسئين مُبلسين مَرجومين أمام زيارة الولاة الملوك السلاطين أولياء الأمور الأيوبيين لقبر الإمام الشافعي-رضي الله عنه-!!! فسلام الله وبركاته على آل أيوب الذين كشفوا زيف مدّعى ابن تيمية وأتباعه الجهّال في منع وتحريم زيارة القبور وتكفير وقتل مَن يزورها]]..ز..المورد2..)) انتهى كلام الأستاذ.
وأخيرًا نقول بعد هذا التدليس والكيل بمكيالين من كتب القوم , إلا نجد آل الضلال, وإذا كان هذا فعل ملوككم وخلفائكم فلماذا هذا التهريج وقتل الناس.