أيها الدواعش التكفيريون المارقة!!! هل تخدعون أنفسكم والآخرين؟!!

بقلم :قيس المعاضيدي
الاعلام يجب ان يكون حياديا .لأنه يقدم خدمة لجميع الناس بأمانة حتى تكون السلطة الرابعة .بعد تشكيل كل نظام لدولة ما .ولولا الاعلام لضاعت الكثير من الحقائق عن الناس او تدفن معها الكثير من القضايا المهمة ،وبسبب ذلك تنتج مشاكل عويصة يصعب حلها .وربما تبقى معلقة . او تقع حوادث تهم جميع الناس لكنها غابت عنهم .و لأهمية الموضوع كما اسلفنا يجب ان يكون الاعلام حياديا. حتى لا تزور الحقائق وتغيب النقاط الملائمة للحروف .وتلطخ الحقيقة وتظهر البدع ويصبغ فلان رغم أوساخه المعنوية .فيتسلق السلطان الفلاني على منصب هو لا يفهم تفاصيله او يجهل حقائقه ،لان أعلامه طبّل له ليسلب تلك الوظيفة او المركز الاداري من الذي كان الأولى ان يقوم به وفي ذلك ضمان حقوق الناس الذين ائتمنوه على حقوقهم . ومن المؤسف يوجد في التاريخ ظلم للرعية بتولي من لا يستحق حتى حمل الاسم، ناهيك عن سلبه لحقوقهم وحرياتهم وكرامتهم ، كما في تولي يزيد خلافة المسلمين رغم مساوئه وسلبياته وانحرافه الاخلاقي .وتأتي المارقة والتيمية وتعده المسلم الغيور على الاسلام والفاتح والمحرر .وتعد ايضا الحكام الفاسدين المتخاذلين امام المحتل وتدخل ماكنة الاعلام المزيفة وتطلي هؤلاء بطلاء الحاكم العادل والحريص والشجاع والمؤتمن على مصالح الناس . ولنا في التاريخ شواهد لعلها تجد طريقا من العبر والدروس و لتصحيح الحقائق والانصاف في كتابة التاريخ .وفي هذا المقام ذكر المحقق الصرخي واصفا للحقائق واظهارها للناس لدراستها بشكل صحيح حتى نسد الطريق على أهل البدع والظلال .حيث قال المحقق الصرخي وهو مقتبس من بحث (الدولة..المارقة…في عصر الظهور…منذ عهد الرسول – صلى الله عليه وآله وسلّم -) بحوث: تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ .جاء فيه قائلا:
((أ هل تخدعون أنفسكم والآخرين؟!! فهذا أميركم يزيد يصفه الذهبي في سير النبلاء (بالناصبي والزاني وشارب الخمر)!!! فعن أيّ خلافة تتحدثون؟! فلكم دينكم مع يزيد ولي ديني مع الحسين وجدّه الصادق الأمين – صلى الله عليه وآله وسلم -)) انتهى كلام المحقق الصرخي.
الاعلام الحر مصطلح يستحقه من ينقل الحقائق بأمانة و بدون الانحياز لفلان طمعا بالمال ليكتبوا اعلاماً رخيصاً او رغبة في ارضاء الحاكم الظالم .وترك الفقراء يكتوون بنار الظالم و تسرق حقوقهم وتنتهك كرامتهم والاعلام يلهث لتلبية مزاء المتسلط والفاسد وهم بذلك يستحقون ان يطلق عليهم السلطة الرابعة في الفساد .لانهم سكتوا عن الحق والساكت عن الحق شيطان أخرس .https://b.top4top.net/p_1023eigxb1.png?fbclid=IwAR1SpPFUpGL73rhQpUP