in

المحقِّقُ الصَّرْخِيُّ: تهديمُ القبورِ شاهدٌ على بربريّة منهج ابن تيمية في التكفير والإرهاب!!!

المحقِّقُ الصَّرْخِيُّ: تهديمُ القبورِ شاهدٌ على بربريّة منهج ابن تيمية في التكفير والإرهاب!!!

بقلم:ناصر أحمد سعيد
عجائب وغرائب مدلِّسة مارقة الفكر والأخلاق..فكيف إذًا نتصور عمالة ابن العلقمي لهم(للمغول والتّتار) ضد الخليفة بدوافع طائفية وهو يعلم أن النتيجة ستكون في تهديم مشاهد أهل بيت النبوّة عليهم السلام في بغداد كما حصل سابقًاً في تهديم مشهد الإمام الرضا عليه السلام؟!!
جاء ذلك في المحاضرة (46) من بحث:(( وَقَفات مع…. تَوْحيد ابن تَيْمِيّة الجِسْميّ الأسطوريّ )) …للأستاذ المحقِّق الصرخي، ومما جاء فيها:
24ـ أكملَ كلامَه،[ذِكْرُ مُلْكِ التَّتَرِ خُرَاسَانَ]:قال:
{{أـ ثُمَّ سَارُوا إِلَى نَيْسَابُورَ فَحَصَرُوهَا خَمْسَةَ أَيَّامٍ، وَبِهَا جَمْعٌ صَالِحٌ مِنَ الْعَسْكَرِ الْإِسْلَامِيِّ، فَلَمْ يَكُنْ لَهُمْ بِالتَّتَرِ قُوَّةٌ، فَمَلَكُوا الْمَدِينَةَ، وَأَخْرَجُوا أَهْلَهَا إِلَى الصَّحْرَاءِ فَقَتَلُوهُمْ، وَسَبَوْا حَرِيمَهُمْ، وَعَاقَبُوا مَنِ اتَّهَمُوهُ بِالْمَالِ، كَمَا فَعَلُوا بِمُرْوَ، وَأَقَامُوا خَمْسَةَ عَشَرَ يَوْمًا يُخَرِّبُونَ، وَيُفَتِّشُونَ الْمَنَازِلَ عَنِ الْأَمْوَالِ.
ب ـ وَكَانُوا لَمَّا قَتَلُوا أَهْلَ مَرْوَ قِيلَ لَهُمْ إِنَّ قَتْلَاهُمْ سَلِمَ مِنْهُمْ كَثِيرٌ، وَنَجَوْا إِلَى بِلَادِ الْإِسْلَامِ، فَأَمَرُوا بِأَهْلِ نَيْسَابُورَ أَنْ تُقْطَعَ رُءُوسُهُمْ لِئَلَّا يَسْلَمَ مِنَ الْقَتْلِ أَحَدٌ،
جـ ـ فَلَمَّا فَرَغُوا مِنْ ذَلِكَ سَيَّرُوا طَائِفَةً مِنْهُمْ إِلَى طُوسَ، فَفَعَلُوا بِهَا كَذَلِكَ أَيْضًا، وَخَرَّبُوهَا، وَخَرَّبُوا الْمَشْهَدَ الَّذِي فِيهِ عَلِيُّ بْنُ مُوسَى الرِّضَى، وَالرَّشِيدُ، حَتَّى جَعَلُوا الْجَمِيعَ خَرَابًا،
وعلق السيد الأستاذ قائلاً : [[تعليق: إذا كانت مشاهد أهل بيت النبوّة عليهم وعلى جدّهم الصلاة والسلام عامرة وزاهرة في ظل الحكّام والسلاطين المسلمين، وكان تهديم وتخريب مشهد الإمام الرضا عليه السلام شاهدًا على بربرية التتار وسلفيتهم وسفالتهم واتباعهم منهج ابن تيمية في التكفير والإرهاب وتهديم القبور، فكيف إذًا نتصور عمالة ابن العلقمي لهم(للمغول والتّتار) ضد الخليفة بدوافع طائفية وهو يعلم أن النتيجة ستكون في تهديم مشاهد أهل بيت النبوّة عليهم السلام في بغداد كما حصل سابقًاً في تهديم مشهد الإمام الرضا عليه السلام؟! عجائب وغرائب مدلسة مارقة الفكر والأخلاق!!]] انتهى كلام المحقِّق الصرخي
ثم بعد ذلك يأتي المارقة التيمية ليهدموا قبور زوجات النبي وأصحابه وأهل بيته ….ألا يدلُّ هذا الفعل على منهجكم البربري؟!! فأنتم تفعلون مافعله التتار والمغول بل وزدتم عليه !!!
فعلا كما قالها المحقق الصرخي :عجائب وغرائب مدلسة مارقة الفكر والاخلاق ….وستبقى هذه الجريمة شاهدًا على بربريتكم وحقدكم على الإسلام وتدليسكم وفكركم السقيم الضيق.

ما رأيك ؟

0 نقط
Upvote Downvote

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

كيف أخرسَ المحقِّقُ الصرخيُّ الدواعشَ بشأن زيارة القبور؟!!

المحقِّقُ الصرخيُّ يصنعُ الأملَ لِنرتقي بالوطن نحوَ السموّ والتحرّر