المنظمة الدولية للهجرة تقدم خمس سيارات إسعاف دعماً لوزارة الصحة

صنعاء – متابعات

قدمت المنظمة الدولية للهجرة، خمس سيارات إسعاف مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية لوزارة الصحة العامة والسكان وذلك لمواجهة الحالات الإنسانية الطارئة في مدينة الحديدة التي تشهد أوضاعا إنسانية صعبة .

وخلال عملية التسليم التي حضرها مدير الموارد البشرية بالمنظمة الدولية للهجرة حازم تورليك كيير، استعرض مدير البرامج الطبية بالمنظمة أصيل خان الأنشطة الصحية والإنسانية والإغاثية التي نفذتها وتنفذها المنظمة في مديريات بيت الفقيه والقناوص والمنيرة بمحافظة الحديدة .

وأوضح أن المنظمة قدمت الدعم لعدد من مديريات محافظة الحديدة وخاصة في مجالات المياه والصرف الصحي والخدمات الطبية والإيوائية والمواد غير الغذائية .

من جانبه ثمن مدير عام الطوارئ والإسعافات رئيس عمليات الطوارئ بوزارة الصحة الدكتور محمد عبدالوهاب حجر الجهود الإنسانية التي تنفذها المنظمة واستجابتها السريعة في حالات الطوارئ والنزوح وتقديم الخدمات الطبية والإيوائية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن.

وأكد استعداد الوزارة تقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات بما يمكن المنظمة الدولية للهجرة من تقديم خدماتها الطبية ومواصلة جهودها الإنسانية في مختلف المحافظات

.حضر التسليم الناطق الرسمي لوزارة الصحة الدكتور يوسف الحاضري ومسئول الصحة بالمنظمة الدكتور فارس نجيب الحداد.سبأ