in

المُحقِّقُ الصَّرخيُّ: دليلُ تهديمِ القبورِ يُعطي لِعبَدَةِ الشيطانِ الحُجّةَ لِيَكْفُروا بالله!!!

المُحقِّقُ الصَّرخيُّ: دليلُ تهديمِ القبورِ يُعطي لِعبَدَةِ الشيطانِ الحُجّةَ لِيَكْفُروا بالله!!!

احمد ياسين الهلالي

سُنن وأفكار وعقائد خيالية ليس للإسلام علاقة بها لا من قريبٍ ولا من بعيدٍ جعلت دماء وأعراض المسلمين مستباحة من قبل الآخرين وأعطت المبرر لعبدةِ الشياطين والملحدين للطعن في أفكار المسلمين وعقائدهم بل والاستهانة والاستهزاء بهم وبخالقهم ونبيهم, هذا ما جناه الإسلام والمسلمين من ابن تيمية ومنهجه الضال المنحرف، والمُعَدُّ بقصدٍ وعمدٍ للتشكيكِ بسننِ الرسولِ الأكرم ( صلى الله عليه واله وسلم ) وعقائد المسلمين, فأي استدلالٍ وأي منطقٍ استدلَّ به ابن تيمية وكفّر من خلاله المسلمين في قضية زيارة القبور؟!! ومن أين جاء بتلك السنن والشرائع والأحكام التي يريد تطبيقها على المسلمين وهو يخالف علنًا وجهارًا سننِ الرسولِ الأكرم ( صلى الله عليه واله وسلم ) في استحباب زيارة القبور بل ويؤكد عليها, سواءً كانت زيارة قبور الأولياء والصالحين أم في زيارة قبور الأهل والأقارب؛ فاستدلالُ النفع والضرر بخصوصِ تهديم القبور وتكفير كل من يزورها هو استدلال باطل, وكما يقول المحقِّقُ الصرخيُّ في محاضرته(32) من بحوث تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ الإسلامي حول ذلك الأمر ويعلِّق عليه:
” استدلال النفع والضرر بخصوص تهديم القبورهو استدلال باطل، قُتِلَ أنبياء، قُتِلَ أئمة، لماذا لم يدفعوا عن أنفسهم؟!، أُعْتِديَ على الله ويُشرك بالله علنًا في كلِّ العالم، عبَدة شيطان يكفرون بالله سبحانه وتعالى لماذا لم ينتفض الله؟!! أيضًا هذا دليلك هو دليل شيطان؛ لأنّك تعطي لعبدَةِ الشيطان، لِلْمنحرفين، لِلْضالّين أنْ يحتجّ عليك ويُكْفَرُ بالله، ويقول لك: إذا كان الله يضرّ وينفع، إذا وجِد الله ليفعل بي ما يفعل، ليقتلني الآن، ليميتني الآن، كم من الكافرين والفسقة يُنكر وجود الله بهذه الحجة ؟! هل هذه حجة ؟!! هذه سفسطة، هذا فراغ، هذا بطلان”.
انتهى كلام الأستاذ المحقِّق الصرخي
اذن لاخلافَ بما يَستدلُّ به ابنُ تيمية مع ما يستدل به عبدة الشياطين والملحدين والضالين فيما يخص إثبات وجود الله تعالى وحقيقة بعثة الانبياء والمرسلين، بل أصبح ابنُ تيمية من المؤيدين لهم والداعمين لافكارهم وعقائدهم المنحرفة بل هو أشدُ ضررًا على الاسلام والمسلمين من عبدة الشياطين، باعتباره أحد أبناء المسلمين ومن كبار شيوخها كما يزعمون، فما لكم كيف تحكمون؟!!

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

أيُّها الدواعشُ، زيارةُ قبرِ النبيّ لها خصوصيّةِ الشفاعة

اجتماع صحي لمناقشة التنسيق بين القطاعين العام والخاص لمواجهة تصعيد العدوان