بتكلفة تقدر بـ 250مليون ريال وزير الأشغال يدشن العمل بمشروع تطوير وتحسين شوارع مدينة عمران

صنعاء – فؤاد الفتاح
دشن وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق اليوم العمل في مشروع تطوير وتحسين شوارع مدينة عمران بتكلفة تقدر بـ 250مليون ريال والذي يتضمن استكمال الطريق الدائري الجنوبي للمدينة، وشق وسفلته الطريق المؤدي إلى كلية المجتمع بتمويل من صندوق صيانة الطرق وتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور.
وأطلع الوزير مطلق على ما يستهدفه المشروع من أعمال حاليا تشمل تحسين وتطوير شارع سوق الليل، وجولة المصنع، وشارع حجه، وشارع الدائري الشمالي وشارع صنعاء وسط المدينة كما تفقد وزير الأشغال العامة والطرق المرحلة الأولى من أعمال الصيانة الروتينية الطارئة الجاري تنفيذها على امتداد طريق عمران السودة الاهنوم البالغ طولة 110كم بتكلفة 68 مليون و660 الف ريال بتمويل من صندوق صيانة الطرق وتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور.
وحث وزير الأشغال المهندسين القائمين على المشروع على الإلتزام بمعايير الدقة والجودة في تنفيذ المشروع وبما يتفق والمواصفات المعتمدة والبرامج الزمنية المحددة.
وكان التدشين بحضور رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس أنيس السماوي والمدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس لبيب عز الدين ومدير عام الصيانة بالمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عبد الجليل الهيج،ومعهم عددا من المهندسين والمسؤولين في السلطة المحلية بالمحافظة..