برعاية أمين العاصمة وفي مدينة ألعاب السبعين: يوم ترفيهي مفتوح للنازحين من أبناء محافظة الحديدة

صنعاء: رأفت الجُميّل
إحتضنت مدينة ألعاب حديقة السبعين، صباح اليوم بالعاصمة صنعاء، فعالية اليوم الترفيهي المفتوح لضيوف صنعاء من الأطفال النازحين من محافظة الحديدة، والذي اقيم برعاية امين العاصمة الاستاذ حمود عباد وبالشراكة بين مدينة الألعاب مع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية، وعدد من منظمات المجتمع المدني، اليوم بالعاصمة صنعاء، يوما ترفيهيا مفتوحا للمئات من الأسر والعائلات النازحة من محافظة الحديدة.
وفي فعالية اليوم الترفيهي المفتوح، والذي جاء وسط حضور رسمي واسع، أللقى الأخ حمود محمد عباد -أمين العاصمة- كلمة، أكد فيها حرص السلطة المحلية بالأمانة، على تقديم الرعاية والخدمات الضرورية للأسر النازحة من مدينة الحديدة.
وأشاد عباد بمبادرة اليوم الترفيهي المفتوح الذي نظمته الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالشراكة مع مدينة العاب حديقة السبعين، متمنيا على الهيئة مضاعفة أنشطتها وبرامجها الإنسانية والخيرية للنازحين من محافظة الحديدة.
بدوره، قال رجل الأعمال عبدالله المغشي: إن الأعمال المجتمعية التي تتبناها مدينة ألعاب حديقة السبعين، تعد ترجمة واقعية لحرصنا على تعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية التي تعتبر واجبا على جميع رجال المال والأعمال، وليس عملا خيريا.
وشدد المغشي، على أهمية تظافر جهود كافة المؤسسات الوطنية لتبني مبادرات وطنية في شتى جوانب الأعمال الإجتماعية، حيث يعتبر عنصرا أساسيا لتمكين القطاع الخاص من بناء نموذج راقي للعمل الإنساني.
وأوضح: إن المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع يحتل موقعاً متقدماً وعنواناً بارزاً ضمن سلم أولويات مدينة ألعاب حديقة السبعين بصنعاء وأجندتها واهتماماتها، حيث تعمل إدارة المدينة جاهدة على ترسيخ هذا المفهوم باعتباره قاعدة رئيسية من قواعد التفوق، ومصدراً لبلورة معاني الإنتماء والولاء لأرض هذا الوطن وأبنائه.
وأشار إلى مساهمة مدينة ألعاب السبعين في احتضان ورعاية الفعاليات والأنشطة الترفيهية للنازحين من أبناء محافظة الحديدة.. مشيداً بتعاون قيادة أمانة العاصمة لإنجاح هذه الفعاليات الإنسانية والخيرية.
تخلل الفعالية التي حضرها وكلاء أمانة العاصمة علي سعيد السقاف وعبدالله محرم وحمود النقيب، ومديرا مديريتي السبعين والثورة محمد ناجي ومحمد الدرواني، عدد من الفقرات الإنشادية والثقافية والترفيهية.