in

بمشاركة نخبة من الأكاديميين: ورشة عمل بجامعة المستقبل لمراجعة البرامج الأكاديمية لعدد من الكليات

صنعاء: خاص
إحتضنت جامعة المستقبل بالعاصمة صنعاء، صباح اليوم، فعالية الورشة العلمية الخاصة بمراجعة البرامج الأكاديمية لكليتي العلوم الإدارية والمالية والهندسة والتكنولوجيا، وذلك بمشاركة نخبة من الأكاديميين من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجامعة المستقبل.
وفي حفل إفتتاح فعاليات الورشة -التي حضرها د. محمد ضيف الله، د. فؤاد حسن عبدالرازق، د. عارف الحمادي
مستشارو وزير التعليم العالي- أللقى الدكتور عبدالهادي الهمداني -رئيس جامعة المستقبل- كلمة، رحب -خلالها- بالحاضرين مؤكدا: إن جامعته تولي الجانب الأكاديمي، أهمية كبرى، وتعمل على تنظيم العديد من الأنشطة والبرامج العلمية والبحثية وغيرها.
وأشار د. الهمداني، إلى أن هذه الورشة، تأتي متواكبة مع رؤية الجامعة، وتحقق غاية الوطن في التماشي مع التطور العلمي والبحثي وتعزيز جودة التعليم، متمنيا لجميع المشاركين في الورشة النجاح، والخروج بالتوصيات الجيدة والمتميزة.
فيما أكد الدكتور عبدالعزيز الشعيبي -وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي- أهمية إقامة تنظيم ورش العمل، وبما يسهم في تطوير البرامج الأكاديمية، مشيرا إلى أن جامعة المستقبل تخطو خطوات ثابتة، واعية ومدروسة، بدليل إنعقاد ورشة العمل هذه التي تغفل عنها الكثير من الجامعات الأخرى.
وأضاف د. الشعيبي: نحن على ثقة بأننا وبتنظيمنا لمثل هذه الورش، سنخطو خطوات متقدمة، مشيدا بجامعة المستقبل بإقامتها لهذه الورشة وفقا للمعايير والمعارف المتعارف عليها.
وعقب الإنتهاء من الكلمات الترحيبية، إنطلقت فعاليات الورشة، ودارت عدة نقاشات بين الأكاديميين، جرى خلالها مراجعة البرامج الأكاديمية لكليتي العلوم الإدارية والمالية والهندسة والتكنولوجيا بالجامعة.
شارك في الورشة، عدد من الأكاديميين والدكاترة في جامعة صنعاء وجامعة المستقبل، وآخرون.

ما رأيك ؟

0 نقط
Upvote Downvote

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

ألبصرة جنات عدن تحترق

فعالية كروية لموظفي الاتصالات والبريد على كاس الشهيد الصماد  …