بمناسبة إحتفالات شعبنا بأعياد الثورة: إنطلاق بطولة التحدي لتنس الطاولة بصنعاء

صنعاء: رأفت الجُميّل
شهدت الصالة المغطاة في النادي الأهلي بالعاصمة صنعاء، صباح اليوم، إنطلاق بطولة التحدي لكرة الطاولة (للفردي والزوجي)، والتي ينظمها الاتحاد العام لكرة الطاولة على مدى ثلاثة أيام، بمشاركة أكثر من 60 لاعبا وإداريا ومدربا (منهم ممثلين لذوي الاحتياجات الخاصة) يمثلون عدد من الأندية بأمانة العاصمة وبعض المحافظات.
وقد أسفرت أولى المنافسات لفئة الفردي، وعلى هامش البطولة التي تأتي بالتزامن مع إحتفالات الشعب اليمني بأعياد الثورة المجيدة، ويرعاها وزير الشباب والرياضة، عن تأهل اللاعب بشير المحاقري إلى دور ال16، عقب الفوز الذي حققه على اللاعب عبد اللطيف الرزاحي 3/0، فيما حصد عبد الرحمن اليافعي فوز رائع ب3/0 -أيضا- في المنافسة التي خاضها ضد خصمه اللاعب عمر ناشر.
وفي منافسات الفردي أيضا، خاض اللاعبين عمر الجابري ومحمد الحيمي وهشام شمس الدين، منافسات ضد عبد الرحمن راجح وبديع الذيب وعلي معوضة، ليحققوا نتائج مماثلة 3/0 لكلا منهم، فيما فاز اللاعب حمزة العماد على هاني الرزاحي 3/2، وعادل وهبي على إيهاب النجار 1/3.
إلى ذلك، تتواصل خلال اليومين القادمين، منافسات البطولة التي تأتي المرحلة التمهيدية لفئة الفردي فيها بنظام المجموعات الثمان،
ويتأهل لدور الـ16 فيها المركز الأول والثاني، ويخرج المغلوب فيها من مباراة واحدة فقط، وكذلك منافسات الزوجي أيضا، تتم بخروج المغلوب من مواجهة واحدة فقط.
حضر تدشين البطولة كلا من: عباس المدومي -وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة-الدكتور عصام السنيني -رئيس الإتحاد العام لكرة الطاولة- وعصام دريبان -مدير عام الأنشطة الرياضية بوزارة الشباب- وآخرون.