in

بناء على شكوى محمد عبدالسلام الظمين وبالوثائق: نيابة الصحافة والمطبوعات تصدر أوامر قهرية بالقبض على الدكتور فضل حراب

صنعاء: خاص
وجهت نيابة الصحافة والمطبوعات بالعاصمة اليمنية صنعاء، اليوم، السلطات الأمنية، بالقبض القهري بحق الدكتور فضل علي حراب -رئيس المجلس الطبي سابقا- وذلك للتحقيق معه، بالشكوى المقدمة ضده بالسب عبر النشر.
وبحسب الوثيقة الرسمية المرفقة، فإن صدور أوامر القبض القهري على حراب، تأتي نتيجة عدم إنصياعه لأوامر النيابة، وحضوره للتحقيق معه في قضية السب عبر النشر بالرغم من إعلانه بالحضور سابقا.
جديرا بالذكر، أن الدكتور فضل حراب كان -خلال الشهر الماضي- قد أدلى لعدد من وسائل الإعلام الإلكترونية المحلية، بتصريحات صحفية ضد طبيب الأعشاب محمد عبدالسلام الظمين، إتهمه -خلالها- بعدة إتهامات، الأمر الذي أوقعه أمام طائلة القانون بتهمة السب عبر النشر، وهو ما علق عليه نشطاء مواقع التواصل، بالمثل الشعبي القائل: (آخرة المحنش للحنش).

ما رأيك ؟

0 نقط
Upvote Downvote

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

رد على مقالة الأخ ثامر الحجامي …حكومات الفوضى …يا ريت الوضع يبقى كحال الغراب الذي أضاع مشيته

بقايا انسان