تحت شعار: (صيف وحدتنا.. أحلى): تدشين فعاليات الملتقى الصيفي الثالث لنادي وحدة صنعاء

صنعاء: رأفت الجُميّل
إحتضن إستاد الوحدة الرياضي، صباح اليوم بالعاصمة صنعاء، حفل تدشين فعاليات الملتقى الصيفي للألعاب الرياضية في نسختها الثالثة، والتي ينظمها نادي وحدة صنعاء، على مدى شهر كامل، وبمشاركة أكثر من ألف شاب وشابه.
وشهد حفل إنطلاق فعاليات الملتقى الصيفي، والذي جاء تحت شعار: (صيف وحدتنا.. أحلى)، مشاركة مجتمعية وشبابية مميزة، وذلك بالتنسيق مع عدد من الأندية الرياضية والمفوضية العليا للكشافة والمرشدات، بالإضافة إلى مشاركة فاعلة للقطاع النسوي، الذي يشارك لأول مرة في مثل هذه الملتقيات.
وفي حفل الافتتاح، ألقى الأخ حسن محمد زيد -وزير الشباب والرياضة- كلمة، أعرب فيها عن سعادته الكبيرة لما بذله أمين جمعان -رئيس النادي- من مجهود ودعم لإقامة هذا الملتقى، لافتا إلى أن نادي الوحده يعتبر من الأندية النموذجية على مستوى الجمهورية اليمنية، وخصوصا في ظل الظرف الذي يمر به الوطن جراء العدوان والحصار.
من جانبه، عبر الأخ عبدالله عبيد -مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بأمانة العاصمة- عن إرتياحه الكبير لإنطلاقة فعاليات الملتقى الصيفي الثالث لنادي وحدة صنعاء، والذي جاء ليؤكد أهميته ودوره الفاعل في دعم الرياضة المجتمعية، مثمنا -في الوقت ذاته- جهود الأخ أمين جمعان -رئيس النادي-ودعمه المتواصل لتفعيل الرياضة المجتمعية، وتشجيعه للنشء والشباب لممارسة الرياضة في بيئة مثالية، ورفع المستوى الثقافي بأهمية ودور الرياضة في مواجهة التحديات، وعبر توفير المناخ الملائم لممارسة مختلف الأنشطة البدنية خلال موسم العطلة الصيفية.
جديرا بالذكر، إن فعاليات الملتقى الصيفي الثالث، تشمل جملة من الألعاب الرياضية، ككرة القدم والسلة والتايكواندو والجودو والجمباز وتنس الطاولة وتنس الميدان والشطرنج والبنجاك سيلات، بالإضافة إلى البرامج الصيفية المتنوعة كالدورات التدريبية والألعاب الترفيهية، وكذلك محاضرات نوعية متخصصة في الجانبين العلمي والأكاديمي.
حضر حفل إنطلاق فعاليات الملتقى كلا من: محمد رزق الصرمي -وكيل أول أمانة العاصمة- ووكلاء وزارة الشباب والرياضة: عبدالسلام عاطف، حسين الخولاني، عباس المدومي، محمد منصر، كمال الشريف، ومحمد الحبسي -المدير التنفيذي لصندوق النشئ والشباب- وآخرون.
تخلل حفل التدشين دخول الفرق الرياضية المشاركة مصحوبة بالفرق الموسيقية والخيول والفرق الكشفية، بالإضافة إلى تقديم حركات إستعراضيه لألعاب الكاراتية والجمباز.