تدشين الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال بمحافظة صنعاء

صنعاء – متابعات

دشن وكيل محافظة صنعاء لقطاع الخدمات فارس الكهالي اليوم ومعه مدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور خالد المنتصر الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال من منزل إلى منزل.

وفي التدشين بمركز أرتل الصحي بحضور مدير مديرية سنحان أحمد نهشل دعا الوكيل الكهالي السلطات المحلية إلى التعاون مع الفرق الميدانية بما يسهم في نجاح الحملة.. مثمنا جهود وزارة الصحة ومكتبها بالمحافظة في سبيل القضاء على فيروس شلل الأطفال.

فيما أكد الدكتور المنتصر توفير كافة الاحتياجات والترتيبات اللازمة لإنجاح الحملة والوصول لكافة المستهدفين البالغ عددهم 226 ألفاً و 427 طفلاً وطفلة .

وأشار إلى أن هذه الجولة تزيد من الحالة المناعية للأطفال دون سن الخامسة.. مثمنا جهود السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية وتعاونهم وحرصهم على نجاح هذه الحملة.

من جانبه أوضح مدير برنامج التحصين بمكتب الصحة بالمحافظة الدكتور محمد الآنسي أن الفرق الميدانية الثابتة والمتحركة والإشرافية المكلفة بتنفيذ الحملة ألف و 33 فرقة مكونة من ألفين و 297 عاملاً ومتطوعاً ومشرفاً صحياً.

حضر التدشين مديرو الإعلام بالمحافظة جمال الذيب والصحة بسنحان الدكتور عبدالغني فرج والإعلام والتثقيف الصحي الدكتور ناصر الزكري والرعاية الصحية الأولية الدكتور أحمد شرف الدين ومستشفى سيان الدكتور محمد السراجي.

سبأ