تعال لنتعرف على من يرسل السيارات المفخخة الى العراق

تعال لنتعرف على من يرسل السيارات المفخخة الى العراق
______________________________
الكاتب جاسم محمد المرياني

قيل قديما: إن العاقل تكفيه الإشارة… و الأحمق لا تنفع معه العبارة.
في سابقة خطيرة لم تعهدها البشرية هي الجرائم والمذابح التي حصدت أرواح الآلاف من ابناء عراقنا المظلوم والتي لم تأت نتيجة اقتتال بينها وبين طرف آخر ..كلا .. بل جاء نتيجة السيارات المفخخة والاحزمة الناسفة والعبوات ..
يا ترى الآن وبعد مرور أكثر من 13 عاما هل عرف العراقيون من هو الذي يرسل السيارات المفخخة لكي تزهق أرواحهم وتقطع اوصالهم وتجعلها اشلاءا ؟؟؟!!!
الآن لا نريد أحدا يستعجل في إعطاء الجواب لهذا السؤال،
لكن نعطيكم المهلة في اسماعنا الجواب وبالتحديد بعد مشاهدة هذا التصريح المتلفز الظاهر في مقطع الفيديو المرفق في اسفل الموضوع ومن خلاله سيعرف العراقيون من هي اكثر جهة ترسل السيارات المفخخة والعبوات التي ازهقت ارواح الالاف من اهليهم الابرياء نساءا ورجالا واطفالا وشيوخا!!
لكن نقول وكما يقولون في اللهجة العامية ( هذا كله في كوم) والمصيبة الثانية في كوم.. والمصيبة هي أن الحكومة المنتخبة والمباركة من قبل السيستاني وشمعته 555 على علم مسبق وعلى دراية تامة في من يقوم بتلك الجرائم التي يندى لها جبين الانسانية والادهى من ذلك والامر انه لايوجد شريف من بين هؤلاء المسلطين من قبل السيستاني بحيث وعلى اقل تقدير يقوم بتحذير هذا الشعب البائس ويقول له حقيقة ما يخطط له .
والآن نترككم مع هذه المصيبة
https://web.facebook.com/100011823014576/videos/319066401830791/