تكريم أبطال اليوم الوطني للدراجات الهوائية بكأس الرئيس الصماد

صنعاء: خاص
تصوير: عبد الرحمن حويس
نظم الاتحاد العام للدراجات الهوائية صباح اليوم بالعاصمة صنعاء، مهرجانا لتكريم أبطال اليوم الوطني للدراجات على كأس الرئيس الشهيد صالح الصماد، وذلك بحضور حسن محمد زيد -وزير الشباب والرياضة.
وفي المهرجان الذي جاء تحت شعار: (يد تبني..يد تحمي) والذي انطلقت منافساته من ميدان السبعين وشمل ثلاث فئات مثلها طلاب مدارس أمانة العاصمة وشخصيات المجتمع المدني بالإضافة لدراجي النخبة، ألقى عبدالله الوزير -نائب مدير مكتب التربية بالأمانة- كلمة، شكر خلالها اتحاد الدراجات وقيادة وزارة الشباب والرياضة على تفاعلهم في تنفيذ هذا السباق على كأس الشهيد الصماد.
وأضاف: الجميل أن المنافسات جرت بجانب ضريح الشهيد، وهي رسالة للعالم وفي مقدمتهم دول تحالف العدوان السعودي الإمريكي مفادها أن كل يمني هو الشهيد الصماد وأننا سندافع عن وطننا وأنفسنا مهما بذلنا ومهما قدمنا فكله يهون من أجل العزة والكرامة.
وتابع قائلاً: نحن أقوياء لأننا أصحاب حق وتسابقنا اليوم ونحن لازلنا نرسل صواريخنا إلى أعداءنا ولن نتراجع، مباركا في الوقت ذاته للفائزين بالمراكز الأولى في السباقات الثلاثة التي إحتضنها ميدان السبعين.
عقب ذلك، قام حسن زيد -وزير الشباب والرياضة- بمعية وكيل قطاع الرياضة عباس المدومي ووكيل قطاع الشباب محمد الصرمي وأمين عام اللجنة الأولمبية محمد الاهجري ومستشار وزارة الشباب والرياضة حسن الخولاني ومدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد بتكريم أصحاب المراكز الأولى وهم على النحو التالي:
سباق النخبة 35 كم:
الأول: حمزة خالد الجدادي – كأس-ميدالية -40000 ألف ريال.
الثاني: جمال صالح المطري كأس-ميدالية- 30000 ألف ريال.
الثالث: عامر علي ردمان-كأس-ميدالية- 20000 ألف ريال.
ناشئي الدراجات:
الأول: محمد عبدالله المهدي كأس-ذهبية- 40000 ألف ريال.
الثاني: محمد فهمي المنصوب كأس-فضية-30000 ألف ريال.
الثالث: محمد شاكر الجدادي كأس- برونزية-20000 ألف ريال.

سباق طلاب المدارس 8 كم:
الأول: محمد عادل المقطري كأس –ذهبية -35000 ألف ريال.
الثاني: أكرم ناجي القحم – كأس-فضية-20000 ألف ريال.
الثالث: عبد المجيد العواضي-كأس-برونزية-10000 ألف ريال.
الشخصيات المجتمعية 2كم:
الأول: رامي الرعيني –كأس ذهبية.
الثاني: عادل البعداني –كأس-فضية.
الثالث: سمير الحرازي-كأس- برونزية.
أطفال المدارس:
الأول: هارون أحمد الحاج.
الثاني: أكرم ناصر العنسي.
الثالث: أحمد حسين الشهاري.
هذا وقام كبار الضيوف ومعهم الأمين العام عبد الفتاح إسماعيل بتكريم الشخصيات المساهمة في إنجاح اليوم الوطني للعبة بتكريم وزير الشباب والرياضة وإدارة أمن أمانة العاصمة وشركة يمن موبايل ومكتبي الشباب والرياضة والتربية والتعليم بالأمانة وإدارة مرور الأمانة.
حضر التكريم الأخوين الوكيلان المساعدان لقطاع الرياضة حسين الخولاني وكمال الشريف ورئيس اتحاد الشرطة حمود العصري ومدراء عموم وزارة الشباب والرياضة وعدداً من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.