تكريم السقاف والحجري بدرع التميز للشخصية المثالية للعام 2018م

تكريم السقاف والحجري بدرع التميز للشخصية المثالية للعام 2018م
سامي عبدان –صنعاء
كرمت منظمة شكراً للإبداع والتميز اليوم بصنعاء المناضل العقيد الركن -أحمد حمود السقاف –مدير عام مركز الاطراف الصناعية والعلاج الطبيعي رئيسة مؤسسة الرحمة للتنمية الإنسانية- رقية الحجري- بدرع التميز للشخصية المثالية للعام 2018م..
وفي حفل التكريم اوضح رئيس منظمة شكرا للإبداع والتميز -رشاد مأمون الشامي – أن هذا التكريم السنوي هو للشخصيات التي استطاعت أن تضع بصمات على المستوى المحلي والخارجي في المجال الإنساني.. موكداً الدور الكبير والانساني للمناضل السقاف فقد استطاع تقديم إنجازات ممتازة في مجال الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية التي يفتخر بها الجميع والتي تضاهي مراكز الأطراف والعلاج الطبيعي على مستوى الشرق الأوسط، بالإضافة إلى استقبال حالات فوق طاقة المركز الاستيعابية بالإضافة الى الاهتمام بتدريب وتأهيل الكوادر العاملة في مركز الاطراف بصنعاء ..
وفيما يتعلق بتكريم رئيسة مؤسسة الرحمة للتنمية الإنسانية -رقية الحجري – قال الشامي :استطاعت الحجري أن تحتوي الأيتام من جميع المحافظات وبجميع أعمارهم حتى إكمال تعليمهم بالإضافة إلى حصولها على شهادتا الجودة العالمية ايزو للعام 2008 م وحصلت للمرة الثانية على شهادة الجودة من شركة ASR الأمريكية 2013 م.
من جانبه استعرض نائب رئيس المنظمة شادي العبسي أهداف المنظمة في ترسيخ مفهوم التميز والإبداع لدى الأفراد والمؤسسات الحكومية والمجتمع المدني والقطاع الخاص منوهاً في الوقت نفسة أنه تم خلال العام الجاري تكريم مدرسة الكويت النموذجية بأمانة العاصمة بجائزة أفضل مدرسة مثالية وتكريم الطالبة سلا الدبس بجائزة الرسام المثالي.. لافتا إلى أن المنظمة تسعى خلال العام القادم إلى توسيع أنشطتها وبرامجها.
بدورة توجه المناضل -أحمد حمود السقاف- بالشكر والتقدير لمنظمة شكرا للأبداع والتميز معبراً عن سعادته وبهجته بالاحتفال والتكريم .. فيما أشادت رئيسة مؤسسة الرحمة للتنمية الإنسانية بدور منظمة شكرا للإبداع والتميز ومبادرتها في تكريم المبدعين في مختلف المجالات باعتبار منظمات المجتمع المدني شريكه أساسيه في الأعمال التطوعية ودعت الحجري الجهات الرسمية والشعبية والمنظمات الحكومية وغير الحكومية والمبادرات والأفراد إلى التطوع بجزء من أوقاتهم في تقديم خدمات ومشاريع للأيتام.