حزب الاصلاح يفجر مواجهات قبلية دامية في مأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى

خاص:

تشهد محافظة مأرب مواجهات قبلية دامية خلفت قتلى وجرحى على خلفية مؤامرة مسيئة ومعيبة ارتكبتها قيادات في حزب الاصلاح بالمحافظة بحق قبائل مراد.

وقال مصدر قبلي رفيع في مأرب إن علي حسن غريب، وهو احد القيادات الاصلاحية الماكرة والمخادعة، قد عاب في التحكيم بين اتباع الشدادي وقبائل مراد، في خلافهما على أرض حدودية، واعطى طرف عدالة دون علم الطرف الاخر.

واوضح المصدر ان غريب فتح بهذا العيب طريقا للشر، وتسبب باندلاع معارك قبلية عنيفة منذ أيام في منطقة حريب بمأرب، خلفت حتى اليوم عشرات القتلى والجرحى.

وعبرت قبائل مراد عن استيائها من تامر حزب الاصلاح وقياداته عليها، وتداعت قبائل مراد للوقوف امام تامر الاصلاح القذر .
كما عقدت عدد من القبائل الداعمة لحزب الاصلاح لقاءات لمراجعة مواقفها من النهج التآمري لحزب الاصلاح، مؤكدة انها لن تكون بمنأى عنه، وسيطالها نصيبا من التامر الاصلاحي المستمر.

واكد المصدر ان خسارة حزب الاصلاح لقبائل مراد بمأرب ستكون فادحة وقاسمة للظهر، وحذر حزب الاصلاح من مغبة استمرار تعامله بالعقلية التامريه التي يحفل بها تاريخه الاسودضد القبائل منذ التأسيس حتى اليوم، مشيرا الى ان التآمر وزرع الفتن بين قبائل مراد يعد الثاني من قبل حزب الاصلاح الذي كان التامر الاول على قبائل حاشد . واوضح ان هذه المؤامرة الجديد وارتكاب العيب سيضاف الى تاريخ الاصلاح الحافل بكل سوء.