حيدر العبادي رئيس وزراء العراق سمعنا حلو الكلام وبس

يقول المثل الشائع  أتعلم  الحجامه بروس اليتامه المحاكمات وقطع الرواتب وفصل الأبرياء ومعاقبة الفقراء وقطع رأس الفأر لا الذئاب لأن الجميع ذئاب والجميع خونه والأكثريه أرهابيه والأكثريه حواضن وصار سعر الأخضر باليابس وأختلط الحابل بالنابل واللحيا وضعها الجميع والعمامة صارت موديل وصارت تستر وصارت قناع لأجل الكرسي والسرقه والجميع أصبحوا وكلاء للمرجعيه والجهله صارت مرجعيه وحتى العقربه قالت أصبحت دينيه ودنيويه فقالت ذيلي مسبحه وأبرتي سامه ودوائي قاتل وأحيانا مفيد عندما يقتلوني ويخرجوا سمي فأغلب السياسيون مملؤئين سم وقتلهم واجب للفقير واليتيم والمسكين فيا رئيس الوزراء يا حيدر العبادي سمعنا حلو الكلام وبس وشربنا حلو الكلام وأكلنا حلو الكلام وبدون عمل يصبح الكلام بلا عنوان