خلال إجازة العيد: إقبال كبير على الحدائق ومدن الألعاب في أمانة العاصمة

صنعاء: رأفت الجُميّل
تواصل الأسر والعائلات في العاصمة صنعاء، إحتفالاتها بعيد الأضحى المبارك، وسط حالة من البهجة والسرور.
وفي ثاني أيام العيد، شهدت الحدائق والمتنزهات، إقبالا كبيرا، وإمتلئت هذه الأماكن منذ ساعات الصباح الأولى بآلاف الأسر والعائلات في ظل أجواء فرائحية مبهجة، كما شهدت مدن الألعاب إقبالا ملحوظا من سكان العاصمة صنعاء لقضاء إجازة العيد.
وكثفت الأجهزة المعنية من تواجدها فى الحدائق والمتنزهات ومدن الألعاب المختلفة، لتوفير سبل الراحة للمحتفلين، بالإضافة إلى مواجهة أية محاولات للخروج عن القانون وإفساد فرحة المواطنين بالعيد.
وأبدى عدد من المترددين على الحدائق المختلفة سعادتهم للاحتفال بالعيد مؤكدين أن فرحة العيد تكتمل بلقاء الأهل والأقارب والخروج للمتنزهات معربين عن إرتياحهم الشديد للاهتمام الملحوظ في تطوير وتحديث الحدائق العامة.
وفي مدينة ألعاب (فن سيتي)، أبدى الزوار إعجابهم بمستوى الخدمات المتميزة والرائعة التي تقدمها إدارة المدينة لزوارها من الأسر التي يجتمع أفرادها في جو عائلي مثالي مجهز بأحدث الوسائل وإجراءات الأمن والسلامة.
جديرا بالذكر، إن (فن سيتي) تعد إحدى أبرز الوجهات الجاذبة للأسر خلال الأعياد والمناسبات ومواسم الصيف والعطلات المدرسية، نظرا للنظام الرائع الذي يتم تطبيقه هناك، كمنع الشباب من دخول الحديقة، بالإضافة إلى كون (فن سيتي) الأولى في تطبيق كافة المعايير والمواصفات والمقاييس التي تشترطها الجهات الرسمية.