خلال زيارته لمؤسسة الشفقه رئيس المجلس الأعلى لبنك الطعام يتبرع لصالح مرضى الفشل الكلوي والسرطان في المؤسسه

خاص : إعلام الشفقة
قام رئيسمجلس الأعلى لبنك الطعام نائب رئيس الغرفة التجارية الأستاذ محمد صلاح بزيارة لمؤسسة الشفقة ومعه مدير عام الشئون الاجتماعية الأستاذ مجيب الفاتش ،والعضو المنتدب للبنك سمير الحضرمي.

وخلال زيارتهم تفقدوا احوال مرضى الفشل الكلوي والسرطان في الدار التابع للمؤسسة
وابدوا إعجابهم الشديد بنوعية الخدمات الصحية والإجتماعية التي تقدمها المؤسسة للمرضى .

كما تبرع رئيس مجلس ادارة بنك الطعام بدعم غذائي لصالح المطبخ وابدى استعداده بمواصلة الدعم للمؤسسة …

وقال رجل الأعمال المعروف محمد صلاح إنني سعيدا جدا بزيارتي لهذه المؤسسة التي تعد نموذجا متميزا في عملها ورعايتها للمرضى ، ونتمنى أن تتوسع خدمات هذه المؤسسة لتشمل أكبر عدد من مرضى الفشل الكلوي والسرطان – خاصة وأن بلادنا تمر بأزمات حادة تزداد فيه عدد المرضى بشكل كبير .

وحث الأستاذ محمد صلاح رجال المال والاعمال والتجار بسرعة التبرع لهذه المؤسسة الرائدة في مجال العمل الإنساني ، كونها تستحق منا كل الدعم والرعاية

من جهتهما إعتبرا رئيس مؤسسة الشفقة واثق القرشي ومديرها التنفيذي منصور القطريفي إعتبرا هذه الزيارة لمسئولي بنك الطعام بالزيارات المهمة لمؤسسة السفقة – كون بنك الطعام سيستطيع المشاركة معنا في التخفيف من معانات المرضى النزلاء في الدار التابع للمؤسسة ، من خلال تقديم الغذاء الذي يعد الركيزة الأساسية لإستمرار المؤسسة في تسكينها للمرضى ورعايتهم .

وقالا ” إننا نعبر عن شكرنا وتقديرنا لبنك الطعام ولرئيسه وادارته في هذه اللفتة الانسانية المعبرة والدعم المقدم من قبل البنك ومكتب الشئون الإجتماعية والعمل في أمانة العاصمه.

يذكر أن مؤسسة الشفقة، ومنذ تأسيسها إستفاد من خدماتها حتى الأن أكثر من اربعة الاف وستمائة مريض ومريضة ..ومازالت المؤسسة تتحدى الصعاب وتبذل كل ما لديها حتى تستمر في رعاية هؤلاء المرضى الذين هم في أمس الحاجة للوقوف إلى جانبهم .