خليفة المسلمين.. لايصوم شهر رمضان ويتحدى الله ؟؟

خليفة المسلمين.. لايصوم شهر رمضان ويتحدى الله ؟؟
بقلم/ باسم البغدادي
لايخفى شهر رمضان وما له من فضل على المسلمين وتأكيد الشارع المقدس عليه, في كتاب الله وسنة نبيه وتطبيق أصحاب الرسول _صلى الله عليه وال بيته_ للصوم لعلمهم بالرحمة التي تنزل في هذا الشهر, بل وصل اكثر من هذا حتى بعض شاربي الخمر في هذا الشهر يعزفون عن شربهم له,لقداسة هذا الشهر, ولكن خليفة ومنصب على المسلمين ويترك الصيام وينغمس في شرب الخمر والمجون, ويتحدى الله في كلامه, اعتقد ان هذا ليس خليفة للمسلمين بل انه خليفة الشياطين ومن يعتقد به شيطان رجيم بلا شك.

ومن فعل هذا هو الوليد بن يزيد خليفة ابن تيمية الذي يمجده في كتبه ويعده من الائمة الاثنى عشر الذين أوصى بهم رسول الله من بعده خلفاء على الامة؟! وقدموه على أنه بطل وشجاع, وفي دولته يزل الخير وينتصر الاسلام؟!, وليت شعري لو فتشوا في كتبهم التي يعتقدون بها ولعرفوا حقيقة الوليد ودولته وكيف انه خالف منهج رسول الله وأصحابه , وولج في عصيان الله وأنتهاك حرماته.

كشف لنا حقيقة الوليد خليفة التيمية الاموي, المحقق الصرخي في محاضرته {4} من بحث (الدولة..المارقة…في عصر الظهور …منذعهد الرسول”صلى الله عليه وآله وسلّم”) حيث ذكر فيها ما قاله الكُتُبي في كتابه _فوات الوفيات_ قال المحقق..
((..2..5ـ في فوات الوفيات4، قال الكُتُبي: {… وأستقبل شهر الصوم في خلافته أي (الوليد) بالمجون والشرب، فَوُعِظَ في ذلك فقال: ألا مِنْ مُبَلِّغ الرحمنَ عنّي…بأنّي تاركٌ شهرَ الصيامِ، فَقُل لله يَمنَعْني شرابي…وقل لله يمنَعْني طَعامي}}. (فوات الوفيات/4: الكُتُبي: تحقيق إحسان عباس// ونفس المعنى في: الأغاني:7/ الوزراء والكتاب: 68/ الخزانة:1/ تاريخ الخميس:2/ تاريخ الإسلام:5/ تاريخ الخلفاء/ خلاصة الذهب المسبوك:44)//7..العنوان السادس: اليوم الموعود…في القرآن:1..2..5…)) أنتهى كلام المحقق.

وأخيرا نقول لمن يتبع أفكار ومنهج ابن تيمية هل بيقى لكم عذر أمام الله أن تسيروا على هذا الخط المنحرف الذي يمجد بخلفاء خارجين على تعاليم الاسلام وشرائعه ومنهم الوليد بن يزيد ؟؟.