داعش الوهابيه ومنهم الأوربيين قامت بريطانيا بسحب الجنسيه منهم وطر

لقد قامت بريطانيا بسحب الجناسي من الأرهابيين المغاربيه من تونسين والجزائريين والمغربيين وكذلك لحقتها هولندا وسوف تلحقهم فرنسا على هذا المنوال لأن هاؤلاء الأوباش عند ذهابهم الى الدول العربيه الأسلاميه يقومون بذبح الأهالي وأغتصاب نسائهم وسرقة الأثار والبحوث التاريخيه المخطوطه سواء في سوريا أو العراق وبيعها على سماسره قبارصه وأتراك وهاؤلاء المغرور بهم من قبل علماء الضلاله الهمج الذين يدعون بالدين والدين منهم براء يتخذون من مساجدهم المنتشره في باريس ومدنها وكذلك المانيا وبريطانيا وهولندا وبلجيكيا وعلماء الضلاله لقد ضاقت منهم الدول الأوربيه وقد وصلتنا أخبار بطرد علماء الضلاله وأشكالهم المقززه على ضوء طرد الأرهابين من علماء الضلاله مثل أبو قتاده الأردني الفاسق وغيرهم من الأوباش والوحوش الذين لا يعرفون سوى لغة الذبح وأغتصاب النساء والسرقه ونتمنى وعلى أوج السرعه من الحكومه الفرنسيه من طرد علماء الضلاله ذو الأشكال المقززه الذين يجندون الشباب والذين كانوا يتاجرون بالحشيش وباقي الأشياء الممنوعه ويرسلوهم الى الدول العربيه ويجب أن تتخذ الدوله الفرنسيه نفس قرارات بريطانيا وهولندا وسحب الجنسيه منهم لأن هاؤلاء لافائده منهم غير دمار فرنسا لأن هاؤلاء الأوباش عند عودتهم من الدول العربيه لا يتركون عاداتهم التي لا يرضى بها الله وقاموا بذبح الجنود الفرنسيين والبريطانيين وقتل الأبرياء في هولندا وبلجيكيا وهاؤلاء لا دواء لهم غير سحب الجنسيه وطردهم الى بلدانهم وصدق من قال المثل  دواء العقرب النعال