رئيس الوزراء حيدر العبادي ,,ائتلاف النصر ,, يقدم لك الشعب العراقي الفيديو الجنسي لانتظار احمد جاسم

يقول المثل العراقي ,,,,,هو رأس السمكه معيوب ,,,,,مع الاسف ومن البعض يقولون بان هذا جيد وهذا حرر ونقول لهم اللي حما العراق ارضا وعرضا هم الفقراء ومن الشرفاء الحشد الشعبي المقدس وامنا الجميع انتهازيون ومع القتله والارهابيون والصهاينه وال سعود الوهابيه الارهابيه قاطعة رؤوس الشعب العراقي ولو كان حيدر العبادي شريفا لما عاد بفتح المطارات في كوردستان وعصابات البيشمركه الصهيونيه الكورديه تحتفظ ب 2000 الفين داعشي ارهابي في اربيل لقتل العراقيون ولماذا لم يسلموا قاطعي رؤوس العراقيون لبغداد واليوم الحرامي والفاسد رئيس الوزراء حيدر العبادي العاهرات والقتله والارهابيون والحراميه في قائمته ونقول لحيدر العبادي وغيره قلناها سابقا كلكم دجل ونفاق ولا يوجد شريف واحد فيكم يحكم العراق ولو كنم شرفاء لتنازلتم عن كراسيكم واعطيتموها للشرفاء لانقاذ العراق قسما بالله الغيره ذهبت منكم ولا شرف ولا رحمة ولا انسانية عندكم هذه المستشفيات وكأنها حاويات قمامه والخدمات لا توجد والمدارس في حاله يرثئ لكم والمجاري والكهرباء حدث ولا حرج لو كانت عندكم شهامه لتخليتم لانكم خونه وحراميه عمائمكم مزيفه وباطله ومنهم من نزعوها بعد اكتشافهم وهنا لا نقول العاهرات والحراميه عندكم وانما جميع الكتل والاحزاب هم خونه وكلامهم سوقا كذبا وزورا