رد على…..عتب على شبكة اخبار العراق…..لرزاق مهاوي الفريدي

ردا على عتاب الاخ رزاق مهاوي الفريدي ونقول له 1…لوكنت عالم اجتماع 2… ومثقفا 3… وعادلا 4… وعارفا بالقوانين للمواقع5 … وفاهما للعنواين والصور المطابقه لها لكنت لم تكتب هذه الاسطر معاتبا أو نافرا لاننا  لم نضع بعض الصور  فاولا عالم الاجتماع لم يحكم على شخص أو مدينه أو ماشابه ذلك بحادثه واحده الا عندما تكرر العمليه لاكثر من مرتين وثلاثه واربعه وهل شاهدت الصور الخلاعيه كل يوم على الموقع والصوره وضعت مطابقه للمثل العامي اللي يقول …..الحر يفهم من غمزه والجاهل لا يفهم من رفسه …..فقلنا لعل واحد على الاقل من ساسة الكتل والاحزاب ان يكون شريفا ويرى هذه الصوره الماجنه والتي عنوانها هي اشرف منهم وحذاء حسنه ام اللبن تاج على رؤوسهم اكثر من 1000 مليار والتي تغطي دول لموازنتها والشعب العراقي بلا كهرباء ولا ماء صالح للشرب ولا خدمات وثانيا لو كنت مثقف لما نطقت الكلمه العاميه الفاضحه ,,,,,,,ونحن قلنا عنها عاهرات وراقصات واين عدالتك عندما تقول والجميع يشهدون نحن غير متقوقعين أو مسيسيين فاخبرنا نحن لمن ,,,,,,فجميع المعارضه أو اكثرها جالسناهم قبل ولاكن الان الكل نحكي عليهم وخصوصا بيننا كما يقولون زاد وملح مثل عادل عبد المهدي واخوه في مدينة سانتتيين في فرنسا ولاكن الان نتكلم ولا نكون صنما لهم واغلب المواقع لها قوانينها وكيف تحصل على الاصوات ودخول الناس لها سواء من العراق والدول العربيه والاسلاميه وغيرها من الدول البعيده حيث سكنة العراقيون لها والعرب الا كيف تعرف ان تعامل المعلومات التي تطلب منك ونحن نحارب الصنميه تماما لان خلق الانسان حر وليس عبيد المال أو الشهره ولا الكراسي والمنصب مستقبلا من جراء تقبيل الايادي والارجل وصدقنا أو لا تريد ان تصدق يا أخ رزاق لو كنا مسيسسين لكنا الان من اصحاب المليارات والاحزاب والكتل والشركات على الابواب ولاكن لا نعطي لهم ولا نمد لهم ايدينا مثل الذليل ولا نكن صاغرين ولا عبيد لهم ولا نفضل مال الحرام بل نفضل رضاية الشعب العراقي والعربي والاسلامي وغيرهم بمختلف ديانتهم واخيرا يا اخ رزاق هو انتم والشيرازيه وياسر الحبيب وكثيرون والحبل على الجرار أبقيتم عالم لم تمسوه باتفه الكلمات مثل ابن حرام وعميد منكر و البعض ميله للاغاني وووووووووواقاويل وتلفيقات كثيره هي بقت حرمة للعلماء وكلهم باسم الدين صعدوا للمناصب وباكونا الحراميه