in

,,سليم شوقي,,عن كتلة المواطن وحديثه الأربعاء 08 03 2017 لأستجواب حيدر العبادي ومسعود برزاني

,,سليم شوقي,,عن كتلة المواطن أعتبر هذا النائب الأربعاء 08 03 2017 الحديث عن جمع تواقيع لاستجواب رئيس الوزراء حيدر العبادي ورئيس منطقة كردستان  مسعود برزاني بشأن الاتفاق السري على تصدير النفط بأنه لا يخلو عن جنبه سياسيه فيما أشار ألى أن البرلمان يمتلك الشرعيه بسحب الثقه أو اقالة أي مسؤول بالدوله العراقيه بأعتباره أعلى سلطه تشريعيه بالبلد وقال سليم شوقي ان كل طرف يريد الحديث عن نفط كركوك فهناك دستور وقانون يشير الى أن كل النفط داخل الأراضي العراقيه هي مسؤولية الحكومه الأتحاديه وتصديره يتم من خلال شركة سومو العراقيه مبينا ان تحويل القضيه القانونيه الى تقاتل بين الأحزاب هي نادره سيئه ربما تؤسس الى فوضى بالبلد وان مجلس النواب يمتلك الشرعيه في سحب الثقه او اقالة اي مسؤول بالدوله العراقيه بصفته اعلى سلطه تشريعيه بالبلد ولدينا تجربه سابقه بأقالة اثيل النجيفي بعد ارسال تواقيع من اعضاء مجلس المحافظه لمجلس النواب,,,,,نقول للمنافق ,,,,,سليم شوقي ان المثل العامي يقول ,,,رأس السمكه معطوب,,,أكثر الساسه ,,اذا,,, مو كلهم ,,,هم أشباه رجال ودواعش سياسه وحراميه وفسده وفسقه ومرتشين وفيكم جميعا المحسوبيه والمنسوبيه وجهلاء ومعمميين فاسدين ومعمميين متسترين بالسبحه والخاتم باليمين وصبغ الجبيين بالبوطره والطحين  ,,الان أصبح عندي بندقيه,,,أين كنت ونفط الجنوب تسرق من العمامتين المزيفتين باسم الدين وحب أهل البيت عليهم السلام مقتدى الصدر وعمار الحكيم  من 2003 ولحد الان والوحيد موقع سنابل كشف اتفاق المزيف المنافق حرامي نفط وأراضي وبنوك وعقارات وعمارات وفيلات وقصور وحدائق عامه وقطع شوارع لضمها له هو المنافق عمار الحكيم فهو أضافة ألى نفط البصره له مع الصهيوني الكوردي مسعود برزاني بنصف نفط كركوك الان اصبح الخائن الكوردي سارق مئات المليارات حرامي نفط مع حيدر العبادي هل أنقلب عليكم والخبر بعده تازه ومكسب ومن على الطمه وبالدين شركة كار تتفاوض على استثمار أتفاق بين المجلس الأعلى الحرامي وشركة كار المملوكه من عائلة برزاني الصهيوني مع حصه منها الى الشيخ محمود باز وسنين المنافق عمار الحكيم يقبل يد خائن العراق الصهيوني مسعود برزاني الذي يؤوي ارهابيين قتلوا الشعب العراقي ومحكوميين بالأعدام ودواعش السياسه والدواعش وبعثية صدام أبن صبحه والنقشبنديه فلماذا عمار معه واللي يضع يده مع نجس يتنجس وأي برلمان تتكلم عليه يا سليم شوقي هو حظيرة حيوانات همكم علفكم وأنت لو كنت عراقي فعلا وشريف وفاهم بالأحداث التي تجري بالعالم ورأيت كيف يدير الرئيس الكوري الشمالي البلاد الذي يعدم على شيئ بسيط مثل الضحكه أذا كانت غير مكانها أو التماهل وغيرها فتتباها بأقالة أي مسؤول بالدوله مجرم مثل أثيل النجيفي مسلم الموصل للدواعش وحرامي وأرهابي ومساعد الواعش فهذا يستحق ألف أعدام وماذا أستفاد الشعب العراقي من أقالته أو أقالة اخر هل حاكمتم الخونه والمجرمون والحراميه والمفسدون فأين المليارات المسروقه حتى تششرعون بزيادة رواتبكم والعراق بتقشف هل تقشفه على الفقير فقط وهل تقاتل الأحزاب على ثروات البلاد من النفط وغيره وهل أنتم موظفون تخدمون الشعب العراقي لو دكاكيين حراميه لنهب ثروات الشعب العراقي

ما رأيك ؟

0 نقط
Upvote Downvote

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

,,نيفين درويش,,اول امرأه عربيه مصريه تقود اكبر طائره في العالم ايرباص 380 A

أحمد الجبوري نائب عن محافظة نينوى يحذر الحكومه من خونة العراق يشاركون في مؤتمر أسطنبول