سيد مقتدى الصدر كال .. طلكوا نسوانكم ليعملن جواري في بيت الحنانة !!

سيد مقتدى الصدر كال .. طلكوا نسوانكم ليعملن جواري في بيت الحنانة !!

——————————————
ماجد خليل بخور المالكي

شهادة للتاريخ والناس المؤمنة ننقلها بكل امانة وهي …

بعد أستشهاد محمد صادق الصدر وبعد غزو العراق ظهرت ترهات وبهلوانيات أتباع مقتدى بالاخص في اليوتيوب ادناه يظنون أي (اتباع مقتدة) الشاذين أنهم متمسكين بشخص (سوي العقل) وهم لايعلمون انه التوائي مخادع مريض همه نفسه فقط .ولم يتوقفوا عن استهتارهم وتهورهم وحماقاتهم تلك لولا صولة الفرسان التي مرغت انوفهم بالتراب ولازالت اثاراها بادية على محياهم فصاروا كالمثل القائل (الي تلدغه الافعى يخاف من جرت الحبل)
وهؤلاء في الاونة الاخيرة رجعوا الى حماقتهم الصبيانية ولابأس اذا تطلب الامر نمنحهم ( صولة فرسان قادمة) وفي هذه المرة سنجعل نسوانكم جواري في بيوت ابطالها بدلا من ارسالهن الى بيت الحنانة واشارة منا الى فحوى هذا الفيديوا الذي يظهر فيه أحد اتباع مقتدة يريد أن يطلق زوجته وأرسالها الى بيت (السيد الغايد)
ونحن نقول له لاتستجعل فصولة الفرسان الثانية قادمة اليكم لنغيّر مسير نساؤكم من بيت الحنانة الى بيوت الابطال

https://www.facebook.com/2AHIC/videos/2052806581639336/?t=0