in

شركة النفط اليمنية تدين احتجاز السفينتين (كوين ريم ) و (كارب ديم)

متابعة – عبدالحكيم الجنيد
أصدرت شركة النفط اليمنية بيان هام تدين فيه ممارسات تحالف العدوان وادواته اللاأخلاقية التي يمارسها ضد الشعب اليمني من خلال احتجاز السفينة (كوين ريم ) التي حصلت على تصرح من الأمم المتحدة بتاريخ 12/12/2018م بتصريح رقم (82650)وكذألك السفينة (كارب ديم)الحاصلة أيضاً على تصريح من الأمم المتحدة بتاريخ 24/12/2018م برقم (31286).
وأكدت الشركة ان ممارسات التحالف تمثل تحدي واضح للأمم المتحدة وخطواتها في إيقاف الحصار ورفضاً واضحاً لما التزم به التحالف ومرتزقته في السويد فيما يخص الحديدة ومؤائها وكذا سلامة تدفق السلع دون عراقيل .
ودعت الشركة الأمم المتحدة والمنضمات الإنسانية والحقوقية بان ترفع صوتها تنديداً ورفضاً لممارسات التحالف ضد أبناء الشعب اليمني وسبل عيشهم وما تبقا لهم من مقومات للحياة التي دمر العدوان اغلبها ودفع اكثر من 18 مليون نحو حافة المجاعة .
وأعلنت الشركة انه اذا ما استمرت هذه الممارسات التعسفية قد يتوقف امداد النفط ..وحملت الشركة الأمم المتحدة والتحالف التابعات الكارثية لذألك وما سينجم عنه من توقف للمستشفيات وخدمات المياه والزراعة وما تبقى من صناعة جراء عدم القدرة على امداد هذه الجهات الحيوية بسبب نقص الامداد وكثر العراقيل لدخول السفن التي دفعت بكثير من التجار الي التوقف عن الاستيراد مما ادي الي زيادة الكلفة على المستهلك .

ما رأيك ؟

0 نقط
Upvote Downvote

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل

بعد الداخلية.. البناء يسقط في التربية